أخبار عاجلة

رئيس الوزراء البريطاني يكشف عن الأطعمة التي تخلى عنها لإنقاص الوزن

رئيس الوزراء البريطاني يكشف عن الأطعمة التي تخلى عنها لإنقاص الوزن
رئيس الوزراء البريطاني يكشف عن الأطعمة التي تخلى عنها لإنقاص الوزن

وبدأ جونسون رسالته بمشاركة تجربته في إنقاص الوزن، قائلا: "أنا أفعل كل ما بوسعي لأكون أكثر رشاقة وصحة، فأبتعد عن الشوكولاتة وأتناول كميات قليلة من الأطعمة الغنية بالكربوهيدرات وأمتنع عن تناول الجبن في وقت متأخر من الليل، كما أستيقظ في الصباح للركض".

وبيّن المسؤول: "بالنتيجة خسرت بعضا من الوزن وبالنسبة لي هذه نتائج رائعة، والآن أشعر نفسي مليئا بالطاقة...". ونصح جونسون الأشخاص الآخرين باتباع الحمية للتخلص من مشكلة الوزن الزائد.

وأشار جونسون أن الحكومة البريطانية تستثمر 100 مليون جنيه استرليني في الوقت الحالي، في برامج يمكن أن تساعد 700 ألف شخص على إنقاص الوزن، وذلك لبناء مجتمع أكثر رشاقة وصحة وسعادة.

في سياق متصل، أعلنت وزارة الصحة البريطانية، نهاية ديسمبر/كانون الأول العام الماضي، أنها ستحظر عروض "اشتر واحدا واحصل على الآخر مجانا" للأطعمة الغنية بالدهون أو السكريات أو الملح.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى صندوق اقتراع ديلفري، أطول امرأة بالعالم تشارك في الانتخابات التركيةالأحد 31/مارس/2024 - 02:00 م بمقتل شخص وإصابة 11 آخرين، اليوم الأحد، إثر شجار مسلح نشب خلال عملية الاقتراع، بأحد المراكز الانتخابية في منطقة سور بمدينة دياربكر جنوب شرقي تركيا.