أخبار عاجلة
لعبة Starfield تبدو كلعبة The Mandalorian التي لطالما حلمنا بها بفضل أكثر من 100 تعديل

لعبة Starfield تبدو كلعبة The Mandalorian التي لطالما حلمنا بها بفضل أكثر من 100 تعديل

قرار عاجل من سامح شكري بشأن أزمة الطلاب المصريين في قيرغيزستانالإثنين 20/مايو/2024 - 01:32 م
قدمت البعثة الإرشادات والنصائح للطلاب للحفاظ على سلامتهم، مؤكدةً على ضرورة التزامهم بعدم الخروج في أوقات متأخرة

قرار عاجل من سامح شكري بشأن أزمة الطلاب المصريين في قيرغيزستانالإثنين 20/مايو/2024 - 01:32 م قدمت البعثة الإرشادات والنصائح للطلاب للحفاظ على سلامتهم، مؤكدةً على ضرورة التزامهم بعدم الخروج في أوقات متأخرة

كتائب القسام تدك جيش الاحتلال في اشتباكات نوعية بمخيم جباليا (فيديو)الإثنين 20/مايو/2024 - 01:27 م
نشرت كتائب القسام - الجناح العسكري لحركة حماس- اليوم الاثنين مشاهد من عمليات عسكرية نفذتها ضد قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي في جباليا شمال قطاع غزة.

كتائب القسام تدك جيش الاحتلال في اشتباكات نوعية بمخيم جباليا (فيديو)الإثنين 20/مايو/2024 - 01:27 م نشرت كتائب القسام - الجناح العسكري لحركة حماس- اليوم الاثنين مشاهد من عمليات عسكرية نفذتها ضد قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي في جباليا شمال قطاع غزة.

ضبط 4 عناصر إجرامية بحوزتهم كميات من المخدرات والأسلحة بقيمة 3.1 مليون جنيهالإثنين 20/مايو/2024 - 01:32 م
ضبطت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات ، 4 عناصر إجرامية بنطاق محافظتى "أسيوط، الغربية" وبحوزتهم كميات من المواد المخدرة، تقدر قيمتها المالية بأكثر من 3 ملايين جنيه. أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية

ضبط 4 عناصر إجرامية بحوزتهم كميات من المخدرات والأسلحة بقيمة 3.1 مليون جنيهالإثنين 20/مايو/2024 - 01:32 م ضبطت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات ، 4 عناصر إجرامية بنطاق محافظتى "أسيوط، الغربية" وبحوزتهم كميات من المواد المخدرة، تقدر قيمتها المالية بأكثر من 3 ملايين جنيه. أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية

ديدي يدفع 50 ألف دولار لمنع نشر فيديو اعتدائه على كاسيالإثنين 20/مايو/2024 - 12:44 م
شون ديدي، ذكرت تقارير صحفية، أن المغني ديدي دفع للفندق، الذي شهد اعتداءه على صديقته السابقة المغنية كاسي، مبلغ 50 ألف دولار، مقابل عدم نشر اللقطات التي ترصد اعتداءه على كاسي. وأوضحت التقارير، أنه يعتقد أن مقطع فيديو اعتداء ديدي على كاسي، سرب بعد أن داهمت القوات الفيدرالية منزل ديدي قبل بضعة أسابيع.

ديدي يدفع 50 ألف دولار لمنع نشر فيديو اعتدائه على كاسيالإثنين 20/مايو/2024 - 12:44 م شون ديدي، ذكرت تقارير صحفية، أن المغني ديدي دفع للفندق، الذي شهد اعتداءه على صديقته السابقة المغنية كاسي، مبلغ 50 ألف دولار، مقابل عدم نشر اللقطات التي ترصد اعتداءه على كاسي. وأوضحت التقارير، أنه يعتقد أن مقطع فيديو اعتداء ديدي على كاسي، سرب بعد أن داهمت القوات الفيدرالية منزل ديدي قبل بضعة أسابيع.

سلطة الطيران المدني المصري تشارك في ورشة "تقنيات التدقيق والتفتيش"الإثنين 20/مايو/2024 - 01:32 م
شارك وفد من سلطة الطيران المدني المصري في ورشة العمل الأولى حول "تقنيات التدقيق والتفتيش" وذلك بالتعاون مع إدارة أمن النقل الأمريكية (TSA) بالعاصمة القبرصية لارنكا؛ والتي واستمرت فعالياتها على مدار خمسة أيام خلال الفترة من ١٣ إلى ١٧ مايو الجاري. سلطة الطيران تشارك في ورشة "تقنيات التدقيق والتفتيش" بالتعاون

سلطة الطيران المدني المصري تشارك في ورشة "تقنيات التدقيق والتفتيش"الإثنين 20/مايو/2024 - 01:32 م شارك وفد من سلطة الطيران المدني المصري في ورشة العمل الأولى حول "تقنيات التدقيق والتفتيش" وذلك بالتعاون مع إدارة أمن النقل الأمريكية (TSA) بالعاصمة القبرصية لارنكا؛ والتي واستمرت فعالياتها على مدار خمسة أيام خلال الفترة من ١٣ إلى ١٧ مايو الجاري. سلطة الطيران تشارك في ورشة "تقنيات التدقيق والتفتيش" بالتعاون

محافظ قنا يتابع تشغيل المرافق بمشروعات الصحة والإسعاف بقرى حياة كريمةالإثنين 20/مايو/2024 - 01:30 م
للتأكد من وصول المرافق من مياه، وكهرباء، وصرف صحي والاطمئنان على كونها تمت، طبقاً للمواصفات والمعايير الفنية المقررة.

محافظ قنا يتابع تشغيل المرافق بمشروعات الصحة والإسعاف بقرى حياة كريمةالإثنين 20/مايو/2024 - 01:30 م للتأكد من وصول المرافق من مياه، وكهرباء، وصرف صحي والاطمئنان على كونها تمت، طبقاً للمواصفات والمعايير الفنية المقررة.

فكهاني يقتل زوجته في الإسكندريةالإثنين 20/مايو/2024 - 01:18 م
فكهاني يطعن زوجته أمام قسم شرطة العطارين وسط الإسكندرية و قوات الأمن والنيابة تتوجه إلى مكان الحادث للمعاينة

فكهاني يقتل زوجته في الإسكندريةالإثنين 20/مايو/2024 - 01:18 م فكهاني يطعن زوجته أمام قسم شرطة العطارين وسط الإسكندرية و قوات الأمن والنيابة تتوجه إلى مكان الحادث للمعاينة

لحظات مذهلة توثق عبور نيزك بين إسبانيا والبرتغال (فيديو)الأحد 19/مايو/2024 - 01:00 م وثقت مقاطع فيديو لمواطنين من إسبانيا وجارتها البرتغال، مشاهد مذهلة لنيزك عبر السماء وأضاءها، قبل أن يختفي.

باليانصيب، روسيا تنظم مسابقة للفوز برحلات الحجالأحد 19/مايو/2024 - 11:00 ص
وفي إطار الاحتفالات، سيتم لأول مرة سحب يانصيب للفوز برحلات عائلية إلى الحج إلى الديار المقدسة في العربية السعودية، وبحسب المنظمين، فإن هذا الحدث سيركز اهتمام المسلمين على تعزيز القيم العائلية.

باليانصيب، روسيا تنظم مسابقة للفوز برحلات الحجالأحد 19/مايو/2024 - 11:00 ص وفي إطار الاحتفالات، سيتم لأول مرة سحب يانصيب للفوز برحلات عائلية إلى الحج إلى الديار المقدسة في العربية السعودية، وبحسب المنظمين، فإن هذا الحدث سيركز اهتمام المسلمين على تعزيز القيم العائلية.

إيلون ماسك يصل بالي في إندونيسيا لإطلاق خدمة ستارلينكالأحد 19/مايو/2024 - 08:56 ص
وصل الملياردير إيلون ماسك، اليوم الأحد، إلى جزيرة بالي الإندونيسية استعدادا للإطلاق المزمع لخدمة الإنترنت ستارلينك التابعة لشركة سبيس إكس والتي تأمل الحكومة الإندونيسية أن توسع انتشار الإنترنت.

إيلون ماسك يصل بالي في إندونيسيا لإطلاق خدمة ستارلينكالأحد 19/مايو/2024 - 08:56 ص وصل الملياردير إيلون ماسك، اليوم الأحد، إلى جزيرة بالي الإندونيسية استعدادا للإطلاق المزمع لخدمة الإنترنت ستارلينك التابعة لشركة سبيس إكس والتي تأمل الحكومة الإندونيسية أن توسع انتشار الإنترنت.

رونالدو يصدم مشجعي أرسنال قبل لقاء الأمل الأخير (فيديو)الأحد 19/مايو/2024 - 08:22 ص فاجأ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مشجعي أرسنال بحديثه عن الفريق، الذي يتوقع أن يفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

إجلاء سكان 7 قرى، بركان إيبو الإندونيسي يثور ويطلق سحابة من الرمادالأحد 19/مايو/2024 - 07:38 ص
قالت السلطات الإندونيسية، الأحد، إن بركانا في جزيرة هالماهيرا النائية ثار على نحو هائل وأطلق سحابة من الرماد إلى السماء، مما دفع السلطات إلى إجلاء السكان من سبع قرى مجاورة.

إجلاء سكان 7 قرى، بركان إيبو الإندونيسي يثور ويطلق سحابة من الرمادالأحد 19/مايو/2024 - 07:38 ص قالت السلطات الإندونيسية، الأحد، إن بركانا في جزيرة هالماهيرا النائية ثار على نحو هائل وأطلق سحابة من الرماد إلى السماء، مما دفع السلطات إلى إجلاء السكان من سبع قرى مجاورة.

حملات لإلغاء متابعة مشاهير صمتوا عن حرب غزة، أبرزهم تايلور سويفت وبيونسيه وعائلة كارداشيانالأحد 19/مايو/2024 - 05:41 ص
يطالب القائمون على هذه الحملات، بحظر حسابات المشاهير عبر منصات التواصل الاجتماعي كافة، خصوصًا أولئك الذين لم يتحدثوا بوضوح ضد إسرائيل، على إثر الحرب في قطاع غزة

حملات لإلغاء متابعة مشاهير صمتوا عن حرب غزة، أبرزهم تايلور سويفت وبيونسيه وعائلة كارداشيانالأحد 19/مايو/2024 - 05:41 ص يطالب القائمون على هذه الحملات، بحظر حسابات المشاهير عبر منصات التواصل الاجتماعي كافة، خصوصًا أولئك الذين لم يتحدثوا بوضوح ضد إسرائيل، على إثر الحرب في قطاع غزة