أخبار عاجلة

حداد يمزق جسد عاطل بسبب خلافات مالية بينهما في بورسعيدالأحد 19/مايو/2024 - 11:56 ص ضبط حداد لقيامه بالتعدي بسلاح أبيض على آخر مما أدى إلى وفاته ببورسعيد.

حداد يمزق جسد عاطل بسبب خلافات مالية بينهما في بورسعيدالأحد 19/مايو/2024 - 11:56 ص ضبط حداد لقيامه بالتعدي بسلاح أبيض على آخر مما أدى إلى وفاته ببورسعيد.
حداد يمزق جسد عاطل بسبب خلافات مالية بينهما في بورسعيدالأحد 19/مايو/2024 - 11:56 ص
ضبط حداد لقيامه بالتعدي بسلاح أبيض على آخر مما أدى إلى وفاته ببورسعيد.

لقى عاطل مصرعه على يد حداد أثر خلافات مالية بينهما بمحافظة بورسعيد، وتمكن قطاع الأمن العام برئاسة اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية، من ضبط المتهم.

مشاجرة بورسعيد 

تلقى قسم شرطة الزهور بمديرية أمن بورسعيد  إخطارًا من إحدى المستشفيات باستقبالها جثة (عاطل "له معلومات جنائية" - مقيم بدائرة القسم) وبها جروح متفرقة بالجسم.

وبالانتقال والفحص تبين أن وراء ارتكاب الواقعة (حداد "له معلومات جنائية"- مقيم بذات الدائرة) لقيامه بالتعدي على المتوفى بسلاح أبيض خلال مشاجرة لوجود خلافات بينهما.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن بورسعيد من ضبطه والأداة المستخدمة، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حكايات وأسرار حمام "السلطان إينال" بشارع المعز في القاهرة (فيديو)الأحد 19/مايو/2024 - 12:02 م يُعدّ حمام السلطان "إينال" أحد أهمّ المعالم الأثرية الإسلامية في القاهرة، حيث يقع في شارع المعز لدين الله الفاطمي، وتم تشييده عام 861 هجري الموافق 1456 ميلادي بأمر من السلطان المملوكي الأشرف أبو النصر سيف الدين "إينال". حكاية السلطان إينال وأوضح الدكتور العربي صبري أستاذ الآثار والعمارة الإسلامية بجامعة
التالى طالب يقتل زميله لسرقة هاتفه في الإسماعيليةالأحد 19/مايو/2024 - 12:01 م (ضبط أحد الأشخاص بالإسماعيلية لقيامه بإرتكاب واقعة مقتل طالب والإستيلاء على هاتفه المحمول)