أخبار عاجلة
رصد هاتف Oppo Reno12 Pro في قاعدة بيانات TENAA -
من هو الرئيس المؤقت لإيران؟ -

نهائي الكونفدرالية، ننشر برنامج الزمالك اليوم قبل مواجهة نهضة بركانالأحد 19/مايو/2024 - 12:10 م ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، مواجهة قوية اليوم الأحد أمام فريق

الكونفدرالية، يعقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين فى الثالثة عصرا. 

ومن المقرر أن يعلن جوميز عن تشكيل الزمالك ثم التوجه لملعب المباراة في السادسة والنصف مساء.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، مواجهة قوية اليوم الأحد أمام فريق نهضة بركان المغربي، في إياب نهائي الكونفدرالية الأفريقية للموسم الحالي 2023 /2024.

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك ونهضة بركان اليوم الأحد، في الـ8 مساء على ستاد القاهرة الدولي.

وكانت مباراة الذهاب انتهت بفوز نهضة بركان على الزمالك بنتيجة 2-1 على الملعب البلدي ببركان في دولة المغرب، ليكفي القلعة البيضاء الفوز في القاهرة بهدف نظيف للتتويج بالكونفدرالية.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان 

تنقل مباراة الزمالك ونهضة بركان عبر شاشة بي إن سبورت 6، وتنطلق في الثامنة مساء.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام نهضة بركان 

في حراسة المرمى: محمد عواد 

في خط الدفاع: أحمد فتوح - حسام عبد المجيد - حمزة المثلوثي - عمر جابر. 

في خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد شحاتة أحمد حمدي. 

في خط الهجوم: أحمد سيد زيزو - سيف الجزيري - (مصطفى شلبي أو سامسون أكينيولا). 

4 محاذير جماهيرية في مباراة الزمالك ونهضة بركان

وأعلن مسئولو هيئة ستاد القاهرة، عن بعض القواعد التي يجب على الجمهور الالتزام بها خلال حضوره مباراة الزمالك اليوم، وجاءت كالتالي:

  • غير مسموح التواجد فى محيط الاستاد دون حمل الفان آى دي والتذكرة الخاصة بالمباراة.
  • ومن أهم المحظورات منع تواجد الشعلات الحرارية فى محيط الاستاد سواء داخليًا أو خارجيا واقلام الليزر التى تشوش على اللاعبين فى أرض الملعب ممنوعة تماما والمعلبات الصلبة مثل "الكانز" أو الزجاجية وكذلك الاغذية المحفوظة سواء معلبات صلبة أو زجاجية.
  • كل المشروبات مسموح بها طالما محمولة فى زجاجات بلاستيك وهى المياه المعدنية العادية مع ضرورة رفع الغطاء.
  • ممنوع أى لافتات دعائية خارج سياق المباراة أو لافتات تحمل عبارات مسيئة أو أعلام غير العلم المصري ونادي الزمالك وهى ذات القواعد التى ستطبق الاسبوع القادم فى نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويدخل الزمالك المواجهة وهدفه تحقيق الفوز وحصد لقب الكونفدرالية لعدة أسباب نسردها خلال السطور التالية:

مصالحة الجماهير

 يسعى الزمالك لمصالحة جماهيره بلقب بطولة الكونفدرالية الأفريقية، بعد تقديم موسم هو الأضعف للقلعة البيضاء من وقت بعيد، على مستوى جميع الألعاب بما فيها ألعاب الصالات.

تحقيق إنجاز تاريخي

 ويأمل الزمالك أيضا في تحقيق إنجاز تاريخي من خلال تكرار فوزه بلقب بطولة الكونفدرالية الأفريقية، بعد ما فاز باللقب الأول له عام 2019 أمام نهضة بركان أيضًا.

إنعاش خزينة القلعة البيضاء

 ويسعى الزمالك لحسم لقب بطولة الكونفدرالية الأفريقية من أجل الحصول على مكافأة تقدر بـ2 مليون دولار، وهو مبلغ كبير من شأنه إنعاش خزينة النادي الذي يعيش أزمات مالية طاحنة.

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان 

وتقام مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي في إياب نهائي الكونفدرالية في الثامنة مساء اليوم الأحد باستاد القاهرة الدولي.

282485f7a1.jpg

تاريخ مواجهات الزمالك ونهضة بركان 

 تواجه فريقا الزمالك ونهضة بركان ثلاث مرات في المباريات الرسمية وكانت اثنين منها في نهائي الكونفدرالية عام 2019 والتي توج بها الأبيض.

واستطاع نهضة بركان الفوز في لقاء الذهاب بهدف نظيف فيما حقق الأبيض الانتصار في لقاء العودة بهدف نظيف أيضا، ليحسم الأبيض البطولة بركلات الترجيح.

أما المباراة الثالثة كانت يوم الأحد الماضي في ذهاب نهائي الكونفدرالية للموسم الجاري وانتهت بفوز الفريق المغربي 2-1.

de34e014b3.jpg
الزمالك ونهضة بركان

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والفنية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رقم قياسي ينتظر الزمالك أمام نهضة بركان في نهائي الكونفدراليةالأحد 19/مايو/2024 - 12:10 م يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، مواجهة قوية اليوم الأحد أمام فريق نهضة بركان المغربي، في إياب نهائي الكونفدرالية الأفريقية للموسم الحالي 2023 -2024.
التالى نهائي الكونفدرالية، ماذا يحدث حال فوز الزمالك 2-1؟الأحد 19/مايو/2024 - 12:14 م يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، مواجهة قوية اليوم الأحد أمام فريق نهضة بركان المغربي، في إياب نهائي الكونفدرالية الأفريقية للموسم الحالي 2023 -2024.