أخبار عاجلة
بكاء الأطلال على باب الأسرة -
أثر الفن الجميل ! -

طالبات أولى ثانوي بالقاهرة عن امتحان الفيزياء: السؤال المقالي كان صعبا (فيديو)السبت 18/مايو/2024 - 02:35 م انتهى طلاب الصف الأول الثانوي بمحافظة القاهرة، منذ قليل، من أداء امتحان مادة الفيزياء، في خامس أيام انطلاق امتحانات نهاية العام الدراسي الحالي 2023-2024 بالنسبة لهم. امتحانات الصف الأول الثانوي وفور خروج طلاب الصف الأول الثانوي بمحافظة القاهرة، أكدوا أن مستوى أسئلة امتحان مادة الفيزياء جاء في مستوى

انتهى طلاب الصف الأول الثانوي بمحافظة القاهرة، منذ قليل، من أداء امتحان مادة الفيزياء، في خامس أيام انطلاق امتحانات نهاية العام الدراسي الحالي 2023-2024 بالنسبة لهم.

امتحانات الصف الأول الثانوي

وفور خروج طلاب الصف الأول الثانوي بمحافظة القاهرة، أكدوا أن مستوى أسئلة امتحان مادة الفيزياء جاء في مستوى الطالب المتوسط. 

وقالت الطالبة ملك محمد مبارك: امتحان الفيزياء كان سهل بس كان فيه بعض التركات في أسئلة الاختيارات والمقالي كان حلو وسلمت قبل الوقت بنص ساعة.

فيما قالت الطالبة فاطمة عبد الناصر: الفيزياء كانت سهلة بس الأسئلة المقالية كانت صعبة ومحتاجة تركيز والوقت كان كافيا، وامتحنت ورقي.

وقالت الطالبة جنات تامر: امتحان الفيزياء كان سهلا والامتحان في مستوى الطالب العادي.

Advertisements

انطلاق امتحانات نهاية العام

وانطلقت امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي 2023-2024، يوم الأربعاء 8 مايو الجاري 2024، لطلاب صفوف النقل الابتدائي والإعدادي والثانوي داخل لجان امتحانية مؤمنة بجميع محافظات الجمهورية.

بدء امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي

ونبهت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة على جميع طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي قبل امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2024 بالتالي:

1- التأكد من شحن بطارية التابلت بشكل كافي قبل التوجه إلى المدرسة.

2- التأكد من ضبط التاريخ والوقت.

3- اختيار الشاشة من الإعدادات وجعل زمن شاشة التوقيت 30 دقيقة.

4- التأكد من تحديث منصة الاختبارات.

5- ضرورة تحديث منصة الاختبارات سويفت للإصدار السابق 

6- الامتحان إلكتروني على الشبكة الداخلية.

7- ضرورة حفظ الطالب لكود الاختبار حتى نهاية اللجنة.

8- التأكد من تسليم الإجابات قبل المغادرة 

9- محو بيانات المتصفح وذلك بالدخول على إعدادات جوجل كروم.

10- إغلاق التابلت ولا يعاد تشغيله إلا داخل اللجنة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق السيسي للزمالك: أداء مميز وجهود رائعة تستحق كل التقديرالأحد 19/مايو/2024 - 10:56 م هنأ الرئيس عبد الفتاح السيسي فريق الزمالك لفوزه بكأس الكونفدرالية الأفريقية. وقال الرئيس السيسي..أتوجه بالتهنئة لنادي الزمالك على فوزه الرائع اليوم. أداء مميز وجهود رائعة تستحق كل التقدير
التالى بنحو 35 جنيها، ارتفاع أسعار اللحوم السودانية بالمجمعات الاستهلاكيةالسبت 18/مايو/2024 - 02:35 م ارتفاع أسعار اللحوم ، شهدت اللحوم الطازجة التي تطرحها المجمعات الاستهلاكية ارتفاعا في أسعارها بنحو 35 جنيها، ليصبح كيلو اللحوم السوداني الطازجة 285 جنيها، بدلا من 250 جنيها .