أخبار عاجلة
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم -

صابر الرباعي: أدعو العام الحر إلى دعم القضية الفلسطينيةالأربعاء 15/مايو/2024 - 08:57 ص دعا المطرب التونسي صابر الرباعي العالم الحر إلى دعم القضية الفلسطينية، والبحث عن حل عاجل وعادل لها، واصفًا ما يشهد قطاع عزة منذ شهر أكتوبر الماضي بالأحداث المروعة.

صابر الرباعي: أدعو العام الحر إلى دعم القضية الفلسطينيةالأربعاء 15/مايو/2024 - 08:57 ص دعا المطرب التونسي صابر الرباعي العالم الحر إلى دعم القضية الفلسطينية، والبحث عن حل عاجل وعادل لها، واصفًا ما يشهد قطاع عزة منذ شهر أكتوبر الماضي بالأحداث المروعة.
صابر الرباعي: أدعو العام الحر إلى دعم القضية الفلسطينيةالأربعاء 15/مايو/2024 - 08:57 ص
دعا المطرب التونسي صابر الرباعي العالم الحر إلى دعم القضية الفلسطينية، والبحث عن حل عاجل وعادل لها، واصفًا ما يشهد قطاع عزة منذ شهر أكتوبر الماضي بالأحداث المروعة.

دعا المطرب التونسي صابر الرباعي العالم الحر إلى دعم القضية الفلسطينية، والبحث عن حل عاجل وعادل لها، واصفًا ما يشهد قطاع غزة منذ شهر أكتوبر الماضي بالأحداث المروعة.

“الرباعي” قال في تصريحات خاصة لـ"فيتو": الفلسطينيون يتعرضون لحرب مفتوحة، ولا بد للعالم الحر أن يتخذ خطوات جادة في سبيل إنهاء هذه الحرب وإطفاء نيرانها المشتعلة"، مشددًا على أن الشعب الفلسطيني أكثر شعب تعرض للظلم والاضطهاد على مدار التاريخ.

Advertisements

وأردف “الرباعي”: “منذ عام 1948، لم يجد العالم حلا للقضية الفلسطينية التي تزداد تعقيدًا عاما بعد عام، في الوقت الذي يستشهد فيه ويصاب الآلاف من المدنيين العزل”.

وعن  فكرة إعادة أوبريت الحلم العربى بعد 20 عاما من إصدار نسخته الأولى..قال “الرباعي”: “إعادة أوبريت الحلم العربى شيء رائع ومهم ومطلوب؛ خاصة فى ذلك الوقت، ومن المهم أيضًا أن نوصل صوتنا للعالم، وأعتبرها فكرة تدخل القلب وتوقظ فينا الضمير إلى حد ما، نحن نتمنى أن العالم كله يقف تجاه القضية الفلسطينية لأن الشعب الفلسطينى أكثر شعب تعرض للظلم”، مختتمًا: “أتمنى استيقاظ الضمير العربى وأحلم أن نحتفل بتحرير فلسطين وإعلان القدس عاصمة لها”.

ومؤخرا.. طرح   الرباعي أحدث أعماله الغنائية وهي أغنية "الباشا"، عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" ومنصات الموسيقى المختلفة، حيث يفتتح بها “الرباعي” موسم أغاني الصيف.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق خريطة تلاوات إذاعة القرآن الكريم اليوم، أبرزهم شعيشع ورفعت والحصريالأربعاء 15/مايو/2024 - 06:21 ص تمتلئ خريطة التلاوات المجودة المقرر إذاعتها، اليوم الأربعاء عبر أثير إذاعة القرآن الكريم بمجموعة قوية من عمالقة التلاوة. وننشر الخريطة الكاملة للتلاوات المجودة المقرر إذاعتها اليوم الأربعاء ومواعيد بثها: تستهل خريطة التلاوات فى تمام الساعة الـ 15: 6 (ص) تلاوة للشيخ أبوالعينين شعيشع وما تيسر من سورة
التالى طرح أهل الكهف ضمن موسم عيد الأضحى 2024الأربعاء 15/مايو/2024 - 09:08 ص تستعد دور العرض لاستقبال فيلم “أهل الكهف” الذي انتهى تصوير مشاهده منذ العام الماضي، ومن المرجح أن يعرض ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2024.