الدوري الإسباني، جيرونا يسقط على ملعبه بهدف أمام فياريالالأربعاء 15/مايو/2024 - 01:23 ص سقط فريق جيرونا في فخ الخسارة أمام ضيفه فياريال بهدف مقابل لا شيء، في اللقاء انتهى قبل قليل على ملعب إستاد مونتيليفي

الدوري الإسباني، جيرونا يسقط على ملعبه بهدف أمام فياريالالأربعاء 15/مايو/2024 - 01:23 ص سقط فريق جيرونا في فخ الخسارة أمام ضيفه فياريال بهدف مقابل لا شيء، في اللقاء انتهى قبل قليل على ملعب إستاد مونتيليفي
الدوري الإسباني، جيرونا يسقط على ملعبه بهدف أمام فياريالالأربعاء 15/مايو/2024 - 01:23 ص
سقط فريق جيرونا في فخ الخسارة أمام ضيفه فياريال بهدف مقابل لا شيء، في اللقاء انتهى قبل قليل على ملعب إستاد مونتيليفي

الدوري الإسباني، سقط فريق جيرونا في فخ الخسارة أمام ضيفه فياريال بهدف مقابل لا شيء، في اللقاء انتهى قبل قليل على ملعب إستاد مونتيليفي، ضمن مواجهات الجولة 36 من الدوري الإسباني هدف فياريال الوحيد سجله اللاعب  بيرتراند تراوري، في الدقيقة 59 من عمر اللقاء.

 

تعادل سلبي في الشوط الأول

وانتهى الشوط الأول من مباراة جيرونا ضد فياريال بالتعادل السلبي بين الفريقين في المباراة التي جمعتهما على ملعب مونتيليفي، ضمن منافسات الجولة 36 من مسابقة الدوري الإسباني.

Advertisements

المباراة شهدت أربع بطاقات صفراء ضد فريق فياريال، أحدها للاعب كيكو فيمينيا، الذي نال بطاقة صفراء ثانية وطرد في الدقيقة 90 ليغادر ملعب المباراة.

241.webp
فريق جيرونا، فيتو

 

تشكيل جيرونا أمام فياريال

حراسة المرمى: باولو غازانيجا 

الدفاع: إريك جارسيا - دافيد لوبيز سيلفا - دالي بليند - ميغيل غوتيريز 

الوسط: ايفان مارتين - يانجل هيريرا - أليكس غارسيا سيرانو - فيكتور تسيجانكوف 

الهجوم: سافيو دي أوليفيرا - أرتيم دوفبيك

 

تشكيل فياريال أمام جيرونا

 حراسة المرمى: فيليب يورجنسن 
الدفاع: إيريك بايلي - ييرسون موسكيرا - خورخي كوينكا - 

الوسط: كيكو فيمينيا - أليخاندرو باينا رودريغيز -  دانيال باريخو وسط - سانتي كوميسانيا 

الهجوم: بيرتراند تراوري - ألكسندر سورلوث - جونسالو جيديس 
 

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الاسباني

بهذا الفوز رفع فريق فياريال رصيده إلى 51 نقطة في المركز الثامن، بعدما خاض 36 مباراة، حيث فاز في 14 مباراة وتعادل 9 وخسر 13، وسجل لاعبوه 60 هدفًا واستقبلت شباكه 60 هدفًا.

أمام فريق جيرونا فقد تجمد رصيده عند 73 نقطة في المركز الثالث، حيث خاض 36 مباراة حقق الفوز في 23 مباراة وتعادل في 6 مباريات وخسر 7 مباريات، وسجل لاعبوه 75 هدفًا، فيما استقبلت شباكه 45 هدفًا.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والفنية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز مانشستر سيتي على توتنهامالأربعاء 15/مايو/2024 - 01:21 ص انتزع مانشستر سيتي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 88 نقطة بعد انتهاء مباريات الجولة الـ 37 من البريميرليج
التالى حكام مباريات اليوم الأربعاء بالدوري المصري، أبرزها بيراميدز ضد سيراميكاالأربعاء 15/مايو/2024 - 02:00 ص أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم حكام مباريات اليوم الأربعاء ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز