أخبار عاجلة
بوكو تطلق جهازها اللوحي الأول Poco Pad -

مستوطنون يضرمون النيران في محيط مقر الأونروا بالقدس المحتلة (فيديو)الثلاثاء 14/مايو/2024 - 09:43 م حذرت الأونروا في منشور على منصة إكس أنه لا ينبغي لأي طفل في العالم أن يعاني هكذا، نحن بحاجة إلى وقف إطلاق النار الآن

مستوطنون يضرمون النيران في محيط مقر الأونروا بالقدس المحتلة (فيديو)الثلاثاء 14/مايو/2024 - 09:43 م حذرت الأونروا في منشور على منصة إكس أنه لا ينبغي لأي طفل في العالم أن يعاني هكذا، نحن بحاجة إلى وقف إطلاق النار الآن
مستوطنون يضرمون النيران في محيط مقر الأونروا بالقدس المحتلة (فيديو)الثلاثاء 14/مايو/2024 - 09:43 م
حذرت الأونروا في منشور على منصة إكس أنه لا ينبغي لأي طفل في العالم أن يعاني هكذا، نحن بحاجة إلى وقف إطلاق النار الآن

نشرت قناة الجزيرة الاخبارية مساء اليوم الثلاثاء، مشاهد ترصد إضرام النيران من قبل مستوطنين في محيط مقر الأونروا بالقدس المحتلة.

وقالت وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا"، إن حوالي 450 ألف فلسطيني تم تهجيرهم قسرا من رفح جنوب القطاع، منذ بداية العملية العسكرية في الـ 6 من الشهر الحالي، مضيفة أن سكان رفح يعانون من الإرهاق المستمر والجوع والأمل الوحيد لديهم هو وقف إطلاق النار.

— الجزيرة فلسطين (@AJA_Palestine) https://twitter.com/AJA_Palestine/status/1790444236048896043?ref_src=twsrc%5Etfw


مخاطر كبيرة تواجه النساء الحوامل في القطاع


وكشفت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا" أن أكثر من 150 ألف امرأة حامل في قطاع غزة "يواجهن ظروفا ومخاطر صحية رهيبة، خاصة مع حركة النزوح المعاكسة من رفح"، حسبما أفادت وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا”.
وحذرت "الأونروا" في منشور على منصة "إكس" أنه "لا ينبغي لأي طفل في العالم أن يعاني هكذا، نحن بحاجة إلى وقف إطلاق النار الآن".

الأونروا تحذر من نزوح الفلسطينيين من رفح


وختمت الوكالة بـ"استنكار" الوضع الإنساني المتردي واصفة إياه بـ:"مستوى جديد من اليأس، يتكشف تحت أنظار العالم"، وذلك مع نزوح الفلسطينيين من جديد من مدينة رفح نحو خان يونس، بسبب العدوان الإسرائيلي المتواصل على القطاع منذ السابع من أكتوبر الماضي.
 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إعلام عبري: مقتل 24 إسرائيليا بنيران حزب اللهالثلاثاء 14/مايو/2024 - 09:27 م كانت قد أفادت قناة القاهرة الاخبارية بأن مسئولا أمريكيا قال إن مسئولي السلطة الفلسطينية أكدوا أنهم لن يناقشوا العودة إلى معبر رفح قبل أن تفرج إسرائيل عن أموال الضرائب
التالى 4 غارات أمريكية وبريطانية تستهدف مطار الحديدة في اليمنالثلاثاء 14/مايو/2024 - 09:47 م في سياق متصل، شن الطيران الأمريكي والبريطاني، أمس، غارة جوية استهدفت مطار الحديدة غرب اليمن، وفقا لوسائل إعلام تابعة لجماعة الحوثي.