أخبار عاجلة

نصيبها 12.5 مليار دولار، طليقة بيل جيتس تنسحب من مؤسستهما الخيريةالثلاثاء 14/مايو/2024 - 06:15 ص قالت ميليندا فرينش جيتس إنها ستتخارج من المؤسسة الخيرية التي أسستها بالشراكة مع زوجها السابق بيل جيتس قبل أكثر من 20 عاما وستحصل على 12.5 مليار دولار عن عملها الخاص لدعم النساء

نصيبها 12.5 مليار دولار، طليقة بيل جيتس تنسحب من مؤسستهما الخيريةالثلاثاء 14/مايو/2024 - 06:15 ص قالت ميليندا فرينش جيتس إنها ستتخارج من المؤسسة الخيرية التي أسستها بالشراكة مع زوجها السابق بيل جيتس قبل أكثر من 20 عاما وستحصل على 12.5 مليار دولار عن عملها الخاص لدعم النساء
نصيبها 12.5 مليار دولار، طليقة بيل جيتس تنسحب من مؤسستهما الخيريةالثلاثاء 14/مايو/2024 - 06:15 ص
قالت ميليندا فرينش جيتس إنها ستتخارج من المؤسسة الخيرية التي أسستها بالشراكة مع زوجها السابق بيل جيتس قبل أكثر من 20 عاما وستحصل على 12.5 مليار دولار عن عملها الخاص لدعم النساء

بيل جيتس، قالت ميليندا فرينش جيتس إنها ستتخارج من المؤسسة الخيرية التي أسستها بالشراكة مع زوجها السابق بيل جيتس قبل أكثر من 20 عاما وستحصل على 12.5 مليار دولار عن عملها الخاص لدعم النساء والأسر.

وانفصل الزوجان في بعد زواج دام 27 عاما لكنهما تعهدها بمواصلة العمل الخيري معا.


ولم يتضمن قرار طلاقهما النهائي في محكمة سياتل أي تفاصيل عن اتفاق بينهما بشأن كيفية تقسيم أصولهما الزوجية.


وقالت ميليندا عبر منصة إكس للتواصل الاجتماعي: "وفق شروط اتفاقي مع بيل، سأحصل عند ترك المؤسسة على 12.5 مليار دولار إضافية عن التزامي بالعمل من أجل النساء والأسر" دون أن تكشف عن مزيد من التفاصيل.

Advertisements

مؤسسة جيتس

وقال مارك سوزمان الرئيس التنفيذي للمؤسسة إنه برحيلها كرئيس مجلس إدارة مشارك ستغير المؤسسة اسمها إلى مؤسسة جيتس، وسيكون بيل غيتس رئيسها الوحيد، وسيكون السابع من يونيو آخر أيام ميليندا في المؤسسة.

وتعد المؤسسة واحدة من أبرز القوى وأكثرها تأثيرا في مجال الصحة العامة عالميا، إذ أنفقت أكثر من 75 مليار دولار منذ إنشائها على مكافحة الفقر والمرض.

وتدير ميليندا، التي تبلغ ثروتها الصافية 11.3 مليار دولار وفق مجلة فوربس، بعض استثماراتها وأعمالها الخيرية من خلال شركة "بيفوتال فينتشرز" الاستثمارية، التي تأسست عام 2015 وتركز على النساء والأسر.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق لهواة الغوص، سلطنة عمان تدشن متحفًا تحت الماء (فيديو)الثلاثاء 14/مايو/2024 - 02:45 ص أنشأت هيئة البيئة في سلطنة عُمان متحفا فريدا في أعماق البحر، يتألف من طائرة و7 شاحنات كبيرة، ستكون مشاهدتها متاحة لهواة الغوص فقط.
التالى غضب فى الجزائر بسبب وفاة 5 أطفال غرقا خلال رحلة مدرسيةالإثنين 13/مايو/2024 - 10:55 م أعلن النائب العام الجزائري اليوم الاثنين توقيف 7 أشخاص ووضعهم في الحبس على ذمة التحقيق، عقب وفاة 5 أطفال غرقا على شاطئ قرب العاصمة