طارق يحيى: قطاع الناشئين الداعم الشرعي للفريق الأول بالزمالك

طارق يحيى: قطاع الناشئين الداعم الشرعي للفريق الأول بالزمالك
طارق يحيى: قطاع الناشئين الداعم الشرعي للفريق الأول بالزمالك
أكد  طارق يحيى رئيس قطاع الناشئين بنادي الزمالك، أن القطاع يسير بنظام وخطة عمل طبقا لسياسات النادي، من أجل تحقيق النتائج المرجوة منه، والتتويج بالبطولات في مختلف المراحل السنية.

وقال طارق يحيى، إنه يسعى دائما إلى تطوير منظومة العمل داخل قطاع الناشئين بالنادي، وأن أحد أهم أهدافه هو أن يصبح القطاع المغذي والداعم الشرعي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وأضاف، أن هناك تنسيق كامل للناحية الإدارية لانتظام سير العمل، حيث يتوافر جدول خاص بمواعيد التدريبات والمباريات لكل فرق النادي، كما أن هناك تنسيق بشكل دوري مع الأجهزة الإدارية لحل كافة المعقوقات الخاصة بجزئية السفريات والحجوزات في حالة خوض المباريات خارج ملعبنا.

وأوضح طارق يحيى أن المنظومة الرياضية في العالم مرت بفترة استثنائية في الموسم الماضي بسبب انتشار فيروس كورونا، مشيرا إلى أنه قام بتكوين لجان مهمتها زيارة المحافظات والقرى واكتشاف المواهب والعناصر المميزة في كافة المراحل السنية، وبالفعل نجحت في مهمتها وتعاقد النادي مع أكثر من لاعب مميز، وسيكون لهم دورا هاما في النادي بالفترة القادمة، موجها الشكر لإدارة النادي التي وفرت لهم السكن.

ورحب طارق يحيى بقرار اتحاد الكرة بتقليص عدد اللاعبين المقيدين بفرق قطاع البراعم، مشيرا إلى أن ذلك القرار منح المدير الفني الأفضلية في اختيار أفضل العناصر التي شاركت معه في الموسم الماضي، والتركيز أكثر معهم حيث كان يضم فريق 2006 على سبيل المثال في الموسم الماضي 60 لاعبا تم تقليصهم إلى 30 لاعبا.
وأعرب طارق يحيى عن سعاته البالغة بقيد أكثر من لاعب من قطاع الناشئين بالقائمة الإفريقية للفريق الأول وكان آخرهم ثنائي حراسة المرمى أحمد نادر السيد وسيد عطية في ظاهرة تحدث لأول مرة في تاريخ القطاع بالنادي، مشيرا إلى أن القطاع يضم لاعبين مميزين ومنهم محمد طارق وكريم عبدون وإيشو، بالإضافة إلى الثنائي العائد من الإعارة لفريق أسوان يوسف أسامة نبيه وهاني رشدي.

وأكد أن القطاع يعيش أفضل فتراته حاليا على ذلك تواجد أكثر من لاعب مع الفريق الأول وهم أسامة فيصل وحسام أشرف وأحمد عيد وسيف جعفر وحاتم سكر وياسين مرعي وبيسو وحسام عبد المجيد.

وقال طارق يحيى إن النادي وافق مؤخرا على إعارة خمس لاعبين إلى نادي زد من أجل اكتساب الخبرات وحصل على مقابل مادي نظيره إعارتهم، مؤكدا أن فرق القطاع تخوض كافة المنافسات والمسابقات من أجل تحقيق الفوز والتتويج بالبطولات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .