أخبار عاجلة
آبل تدرس شراكة محتملة مع ريفيان -

مرزوق الغانم: التعليم عن بُعد يخرج طلبة لا يعرفون القراءة أو الكتابة

مرزوق الغانم: التعليم عن بُعد يخرج طلبة لا يعرفون القراءة أو الكتابة
مرزوق الغانم: التعليم عن بُعد يخرج طلبة لا يعرفون القراءة أو الكتابة
قال رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق الغانم: إن التعليم عن بُعد قد يُخرخ طلبة لا يعرفون القراءة والكتابة، وذلك خلال الجلسة الافتتاحية لمجلس الأمة الكويتي، اليوم، مع الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الكويت في إطار مكافحة فيروس كورونا.

وكتب مجلس الأمة عبر حسابه الرسمي بتويتر "مرزوق الغانم: التعليم عن بعد قد يخرج طلبة لا يعرفون القراءة أو الكتابة.. وبريطانيا أعلنت عن فتح المدارس في شهر مارس وفي أمريكا عاد التعليم إلى المدارس".

وقال مرزوق الغانم: "يفترض الأخذ بالإجراءات الاحترازية الصحية وعدم منع الطلبة من الوصول إلى المدرسة لمدة طويلة"

وقال مرزوق الغانم في افتتاح مجلس الأمة الكويتي إن قضية التعليم عن بعد مهمة ويجب دراستها وهل هذا النظام سيخرج لنا طلبة تعرف القراءة والكتابة؟، وبريطانيا على ما تعانيه ستعود للتعليم العادي لأهميته وكذلك الحال لدى الولايات المتحدة.

Image1_2202116142536119113532.jpg

وقدم الغانم، تحية إجلال وإكبار لجميع الكوادر الصحية وجميع الكوادر الأخرى على ما قامت به والذي لن يفي حقهم لا مكافآت ولا شكر ولا غيره وأجرهم كله عند الله، بحسب الحساب الرسمي لمجلس الأمة الكويتي بتويتر.

وكان وزير الصحة الكويتي قال: إن فيروس كورونا لن ينتهي وسيكون متواجداً مدى الحياة وإلى يوم القيامة، والحل بالتحصين فقط، وأن 137 ألفاً إجمالي من تلق الطعوم منهم 119 ألف مواطن.

وأضاف أن الكويت حصلت على الطعوم بعد أميركا وبريطانيا وكندا، و454 ألف شخص سجلوا على المنصة منهم 215 ألف مواطن و238 من المقيمين، مشيرًا إلى أن الوضع الوبائي بانتشار سريع وهناك زيادة في عدد الإصابات وإشغال الأسرّة في المستشفيات وفي العناية المركزة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .