أخبار عاجلة
‫تعرف على موعد زراعة محصول الذرة فى مصر -

النسبة القصوى.. مساعد وزير السياحة: نسب الإشغال وصلت إلى 50%

النسبة القصوى.. مساعد وزير السياحة: نسب الإشغال وصلت إلى 50%
النسبة القصوى.. مساعد وزير السياحة: نسب الإشغال وصلت إلى 50%

قال عبدالفتاح العاصي مساعد وزير السياحة والاثار لشئون الرقابة علي المنشآت الفندقية والسياحية ، أن مبادرة شتي في مصر ، حققت المنشود منها.

أوضح العاصي لـ"صدى البلد" ،أن نسب الإشغال وصلت إلى 50% ، بالمنشآت الفندقية و السياحية المشاركة في المبادرة ، وهي النسبة القصوى خلال الفترة الراهنة ، نتيجة الإجراءات الوقائية والاحترازية ، لمواجهة فيروس كورونا.

أشار مساعد وزير السياحة والآثار ، الى أن المبادرة شارك بها 133 فندق و 70 فندق عائم ، لترفع نسب إشغالها بشكل جيد فيما لا يتخطى الـ 50% كنسبة امتلاء .

أفاد أن المبادرة مستمرة حتي 28 فبراير الجاري ، لتكون بذلك أحدثت فترة رواج سياحي داخلي ، لإحداث حركة ايجابية تنشط القطاع .

يذكر أن وتمنح هذه المبادرة تخفيض على أسعار تذاكر الطيران الداخلي للمصريين والأجانب إلى الأقصر وأسوان وشرم الشيخ وطابا والغردقة ومرسي علم، بسعر موحد يتراوح مابين 1500 إلى 2000 جنية شاملة الضرائب، بالإضافة إلى تخفيض أسعار الفنادق المشاركة في المبادرة فئات الثلاثة وأربعة وخمسة نجوم والتي ستطبق أسعار تشجيعية للإقامة بها شاملة الضريبة والخدمات والوجبات

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الأمن يكشف حقيقة القبض على شاب بدون وجه حق في قسم شرطة مينا البصلالإثنين 29/أبريل/2024 - 11:19 م كشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية ، حقيقة القبض على شاب بدون وجه حق فى قسم شرطة مينا البصل . الأمن يكشف حقيقة القبض على شاب بدون وجه حق فى قسم شرطة مينا البصل تابعت أجهزة وزارة الداخلية، ما تم تداوله على أحد الحسابات الشخصية عبر موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" متضمنًا زعم إحدى السيدات بقيام الأجهزة
التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*