أخبار عاجلة
شاومي تكشف عن هاتفها الذكي Redmi Note 13R -

السيسي: جادون في مواجهة التحديات وإنجاز تطوير الريف خلال 3 سنوات

السيسي: جادون في مواجهة التحديات وإنجاز تطوير الريف خلال 3 سنوات
السيسي: جادون في مواجهة التحديات وإنجاز تطوير الريف خلال 3 سنوات
أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي أن مشروع تطوير الريف المصري من المستهدف إنجازه خلال 3 سنوات.

وأكد السيسي أنهم جادون في مواجهة التحديات المختلفة.

ويفتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم المجمع الطبي المتكامل بمحافظة الاسماعيلية، وذلك ضمن عدد من المشروعات سيتم افتتاحها في قطاع الصحة.

وقال السفير بسام راضي  المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن مجمع الاسماعيلية الطبي يضم مجموعة من المراكز العلاجية المتكاملة في التخصصات المختلفة واقسام الطوارئ لتقديم الخدمات الطبية لابناء المحافظة وفق احدث معايير الاعتماد والجودة العالمية، بالاضافة الي انه يعد مركزاً رئيسياً ضمن برنامج التأمين الصحى المتكامل للمواطنين بالمحافظة وذلك في اطار منظومة التأمين الصحي الشامل المخطط انشاؤها وتعميمها علي مستوى الجمهورية لتوفير الرعاية الصحية المتكاملة وفقا لأعلى المعايير الطبية لجميع المصريين على مستوي الجمهورية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وسيم السيسي يروي قصة عثوره على صور غريبة تشبه الكائنات الفضائيةالأربعاء 15/مايو/2024 - 02:10 ص الكائنات الفضائية، قال الدكتور وسيم السيسي، الباحث في علم المصريات، إن هناك أحد الأشخاص أرسل إليه صور هياكل عظمية غريبة جدًّا، حيث تحتوي الأيادي على 3 أصابع بصورة تشبه الكائنات الفضائية.
التالى غدًا، فصل التيار الكهربائي عن قرى المنيرة بواحة الخارجة لتنفيذ أعمال الصيانةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:03 م أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد عن فصل التيار الكهربائي، صباح غداً الأربعاء، عن قرى المنيرة شمال مدينة الخارجة وذلك لتنفيذ أعمال صيانة دورية تحت إشراف هندسة الكهرباء