أخبار عاجلة

الرئيس السيسى: "ربنا وفقنا فى موضوع كورونا.. والناس كانت عايشة حياتها عادى"

الرئيس السيسى: "ربنا وفقنا فى موضوع كورونا.. والناس كانت عايشة حياتها عادى"
الرئيس السيسى: "ربنا وفقنا فى موضوع كورونا.. والناس كانت عايشة حياتها عادى"

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، الاستعداد الكامل لإجراء اختبارات لفيروس سي مرة أخرى لعدد 70 مليون مواطن مسجلون بقاعدة البيانات.

وقال الرئيس السيسي خلال افتتاح مجمع الخدمات الطبية بمحافظة الإسماعيلية:" ربنا كان موفقها في موضوع كورونا اكثر من دول كتير، رغم إن إحنا كمواطنين مكوناش ملتزمين قوى والناس كانت عايشة عادي خالص".

وأضاف الرئيس: " 2.2 مليون مواطن كانوا مصابين بفيروس سي،  لو كانوا دخلوا بالمرض ده الجائحة كان ممكن يحصل إيه؟..ومقفلناش البلد علشان الاقتصاد ومخاطره الكثيرة جدا، وعملنا توازن في الأزمة دي".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق محافظ القليوبية: إنشاء محطتين وسيطتين للمخلفات في مرصفا والخانكةالأحد 19/مايو/2024 - 03:50 م أكد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية أن مشروع التحكم في تلوث الهواء وتغير المناخ بالقاهرة الكبرى يعد من أهم المشروعات التى حازت اهتمامًا كبيرًا من القيادة السياسية وذلك في ضوء ما تبذله الدولة من جهود لمراعاة البعد البيئي للتنمية المستدامة، والذي لا يقل أهمية عن البعدين الإجتماعي والإقتصادي.
التالى غدًا، فصل التيار الكهربائي عن قرى المنيرة بواحة الخارجة لتنفيذ أعمال الصيانةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:03 م أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد عن فصل التيار الكهربائي، صباح غداً الأربعاء، عن قرى المنيرة شمال مدينة الخارجة وذلك لتنفيذ أعمال صيانة دورية تحت إشراف هندسة الكهرباء