أخبار عاجلة

مصرع طفل غرق في بئر مياه بالشرقية

مصرع طفل غرق في بئر مياه بالشرقية
مصرع طفل غرق في بئر مياه بالشرقية

لقي طفل مصرعه غريقا في بئر مياه بالقرب من منطقة مفارق مصر النور بدائرة العاشر من رمضان في الشرقية. 

وتلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بإشارة من مستشفى التأمين الصحي بوصول طفل عمره 14 عاما جثة هامدة، بسبب حادث غرق. 

وتبين من التحريات الأولية لضباط مباحث قسم ثانٍ العاشر، سقوط الطفل ببئر مياه بالقرب من منطقة مفارق مصر النور بدائرة القسم، وجرى انتداب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي عليه لبيان وجود شبهة جنائية في الوفاة من عدمه، وأخطرت النيابة العامة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رفضوا زواجها من حبيبها، تفاصيل إنهاء فتاة حياتها في الجيزةالجمعة 17/مايو/2024 - 05:13 م كشفت التحقيقات تفاصيل إنهاء فتاة جامعية حياتها شنقا بحبل في سقف غرفتها بمدينة الصف.
التالى المعايير المؤهلة للحصول على رخصة لمحل صناعي مؤقتة بالجيزةالجمعة 17/مايو/2024 - 08:04 ص ترصد فيتو لقرائها المعايير المؤهلة من المستندات المطلوبة لتوفيق محل صناعي والحصول على رخصة مؤقتة والتي تتم من خلال التقدم بطلب للمركز التكنولوجي ، التابع لمحل إقامة راغب الخدمة في محافظة الجيزة . في السطور التالية نسرد المستندات المطلوبة لطلب توفيق وضع محل عام (رخصة مؤقتة). -أصل الرخصة السابقة