أخبار عاجلة

مصرع قاتل والديه وزوجته أثناء تبادل إطلاق النار مع الشرطة.. وإصابة ضابط

مصرع قاتل والديه وزوجته أثناء تبادل إطلاق النار مع الشرطة.. وإصابة ضابط
مصرع قاتل والديه وزوجته أثناء تبادل إطلاق النار مع الشرطة.. وإصابة ضابط

لقي المتهم بتنفيذ مذبحة قنا في مصر، والتي قتل فيها والده ووالدته وزوجته وأصاب شقيقته وزوجها مصرعه في تبادل لإطلاق النار مع الشرطة.

وكشفت وزارة الداخلية المصرية ملابسات المذبحة التي وقعت في مدينة دشنا بقنا أمس الأحد، وقام فيها عامل بإطلاق أعيرة نارية من بندقية آلية كانت بحوزته تجاه أفراد عائلته، ما أسفر عن وفاة كل من والده، ووالدته، وزوجته، وإصابة كل من شقيقته وزوجها بأعيرة نارية متفرقة.

كما تبين أن المتهم يعاني من مرض نفسي نتيجة إدمانه لمخدر الشابو.

بادر بإطلاق النار
إلى هذا، أوضحت الوزارة أنه عقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهم بمسكن خاص به تحت الإنشاء بأرض زراعية بدائرة المركز ولدى استشعاره بالقوات بادر بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها فبادلته القوات بالمثل.

فأسفر ذلك عن مقتل المتهم حيث عثر بجواره على بندقية آلية وعدد كبير من الطلقات مشيرة إلى أن المواجهة أسفرت عن إصابة أحد الضباط، وتم نقله للمستشفى لتلقي العلاج.

وكان المتهم قد أطلق النار عشوائياً على أسرته خلال جلسة خاصة لتسوية نزاعات بينهم، ما أسفر عن مقتل زوجته ووالده والدته وإصابة شقيقته وزوجها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الأرصاد تحذر من طقس الغد، موجة شديدة الحرارة تضرب البلادالأربعاء 12/يونيو/2024 - 03:01 م تتعرض البلاد إلى موجة شديدة الحرارة تبدأ الخميس غدا وتنتهي السبت وتتجاوز درجات الحرارة الأربعينات.
التالى بقيمة 4.7 مليون دولار، رئيس الوزراء يشهد توقيع عقود تطوير عدد من الموانئ المصريةالأربعاء 12/يونيو/2024 - 03:24 م شهد، اليوم، الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، توقيع العقد النهائي لمنح التزام بناء، وتطوير، وإدارة، وتشغيل، وتسويق.