أخبار عاجلة

أمطار وبرودة تصل للصقيع.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الأربعاء

أمطار وبرودة تصل للصقيع.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الأربعاء
أمطار وبرودة تصل للصقيع.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الأربعاء

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود غدا الأربعاء، طقس مائل للبرودة على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية وشمال الصعيد، بارد على السواحل الشمالية الغربية، دافئ على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، نهارا، شديد البرودة على جميع الأنحاء - يصل إلى حد الصقيع على وسط سيناء وشمال الصعيد - ليلا.

وبالنسبة للظواهر الجوية:أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة.أمطار خفيفة على مناطق من جنوب الوجه البحري قد تمتد مساء إلى القاهرة الكبرى على فترات متقطعة.نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد علي فترات متقطعة.
وبالنسبة لحالة البحر المتوسط تكون مضطربة جدا، وارتفاع الموج فيه من ثلاثة أمتار إلى خمسة أمتار ونصف، والرياح السطحية شمالية غربية.- وبالنسبة لحالة البحر الأحمر تكون معتدلة إلى مضطربة، وارتفاع الموج فيه من متر ونصف إلى مترين ونصف والرياح السطحية شمالية غربية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق اليوم، انطلاق امتحانات الشهادة الأزهرية بالفقه والحديث للقسم العلميالسبت 01/يونيو/2024 - 02:38 ص تنطلق امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية ، اليوم السبت، للقسم العلمي بمادتي الفقه والحديث، بينما تبدأ امتحانات القسم الأدبي، غدًا الأحد بمادتي الفقه والإنشاء. ومن جانبه، أكد محمد الضويني، وكيل الأزهر، أن فضيلة الإمام الأكبر د. أحمد الطيب، شيخ الأزهر ، يتابع استعدادات الامتحانات، ويوصي بالاهتمام بضرورة
التالى صحة الفيوم تنظم اليوم قافلة طبية بقرية بركة ضمن أنشطة حياة كريمةالسبت 01/يونيو/2024 - 02:45 ص قال وكيل وزارة الصحة والسكان بمحافظة الفيوم، الدكتور سامح العشماوي، إن ادارة القوافل العلاجية بالمديرية، تنظم قافلة علاجية مجانية، اليوم السبت وتستمر حتي غد الأحد، بقرية بركة