الكوري يمتاز بهذه النقطة.. لا تجاروهم!

الكوري يمتاز بهذه النقطة.. لا تجاروهم!
الكوري يمتاز بهذه النقطة.. لا تجاروهم!
أكد المدرب المصري الكابتن عادل عبدالرحمن أن نقاط قوة الهلال تكمن في ظهيري الجنب محمد البريك وياسر الشهراني ومتوسط قلب الدفاع المحترف الكوري جانغ لما يتمتع به من خبره كبيرة ولأنه يعرف الفريق الكوري جيداً. وأوضح عبدالرحمن أن سلمان الفرج رمانة خط الوسط ومنظم وسط ملعب الهلال، واللاعب الأهم في تشكيلة الفريق الهلالي هو سالم الدوسري لما يتمتع به من مهارة عالية ودائماً ما يكون حاضراً في مباريات الحسم، أما النقطة التي يمتاز فيها الفريق الكوري هي السرعات العالية التي يتمتع بها لاعبوه، مشدداً على لاعبي الهلال أن لا يجارونهم في هذه النقطة. وكشف المدرب الأسبق لفرق الشباب والاتحاد والوحدة، أن نقطة ضعف الفريق الكوري في الكور الثابتة لضعف حارس الفريق الكوري في هذا الجانب، والفريق الكوري ضعيف تكتيكياً وتنظيمهم الدفاعي سيئ، متمنياً الفوز للهلال لأنه ممثل العرب والسعودية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .