أخبار عاجلة
حظر AMD وIntel من استخدام Copilot+ فى الوقت الحالى -
الحجاج يرمون جمرة العقبة الكبرى فى مشعر منى -

الزراعة: ضبط 500 طن أعلاف غير مسجلة ومصنع غير مرخص في الشرقية

الزراعة: ضبط 500 طن أعلاف غير مسجلة ومصنع غير مرخص في الشرقية
الزراعة: ضبط 500 طن أعلاف غير مسجلة ومصنع غير مرخص في الشرقية
أكد الدكتور طارق سليمان رئيس قطاع تنمية الثروة الحيوانية والداجنة بالوزارة أنه وردت معلومات عن وجود مصنع لإنتاج الأعلاف بالشرقية يعمل بدون ترخيص من وزارة الزراعة ويقوم بإنتاج أعلاف غير مسجلة بالوزارة .اضافة اعلان

واضاف أنه بعد التنسيق بين كل من (قطاع تنمية الثروة الحيوانية والداجنة، والإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات، ومديرية أمن الشرقية ومديرية الزراعة المختصة) داهمت القوة المصنع.

وتحفظت القوة على الكميات المضبوطة من المواد الخام لصناعة الأعلاف والتى تجاوزت الـ500 طن وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المضبوطات والواقعة. 

وأكد سليمان أنه تم تشكيل عدد من اللجان للتفتيش الفجائى على عدد من مصانع الاعلاف المرخصة ضمت ممثلين من كل من (قطاع تنمية الثروة الحيوانية والداجنة, والمركز الإقليمى للأغذية والاعلاف, وشرطة البيئة والمسطحات, ومديرية الزراعة المختصة)، للتأكد من جودة الأعلاف المنتجة. 

وأشار إلى إجراء المتابعات الفنية وتجارب التجانس على عدد من مصانع الأعلاف للتأكد من جاهزية المصانع لإنتاج أعلاف مطابقة للمواصفات القياسية وتحقق أعلى معدلات أداء سواء للحيوان أو الدواجن أو الأسماك. 

واهاب قطاع تنمية الثروة الحيوانية والداجنة بالمربين ومنتجى الثروة الحيوانية والداجنة التأكد من أن تكون الأعلاف مصنعه فى مصانع مرخص لها بذلك فى وزارة الزراعة وأن تكون مخاليط الأعلاف مسجلة ومعتمدة فى الوزارة، وللتواصل مع قطاع تنمية الثروة الحيوانية والداجنة على أرقام الواتس آب (01558626681- 01558626682).

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مدينة القاهرة تفوز بلقب عاصمة السياحة للدول الأعضاء بمنظمة العالم الإسلامى