أخبار عاجلة

الرئيس الفرنسى: التفاوض مع طالبان لتأمين الإجلاء لا يعنى الاعتراف بالحركة

الرئيس الفرنسى: التفاوض مع طالبان لتأمين الإجلاء لا يعنى الاعتراف بالحركة
الرئيس الفرنسى: التفاوض مع طالبان لتأمين الإجلاء لا يعنى الاعتراف بالحركة

قال إيمانويل ماكرون الرئيس الفرنسي، إن التفاوض مع حركة طالبان لتأمين عمليات الإجلاء لا يعني الاعتراف بالحركة، وفقا لخبرعاجل بثته قناة العرضة منذ قليل.

فيما قالت القوات المعارضة لطالبان: بنجشير ستصمد والأنباء عن قرب سقوطها غير صحيحة.

وفى وقت سابق قالت حركة طالبان الأفغانية، اليوم الأحد، إن زعيم الحركة هبة الله أخوند زاده موجود في قندهار.

ويقود هبة الله أخوند زاده طالبان منذ 26 مايو 2016، بعد تعيينه في هذا المنصب من قبل مجلس شورى الحركة خلفاً لزعيمها السابق أختر محمد منصور، وفي ظل قيادة أخوند زاده، وقعت الحركة اتفاق سلام تاريخيا مع الولايات المتحدة في 29 فبراير ، وصفته بأنه "انتصار كبير" للجماعة.

ودخل مسلحو الحركة منتصف الشهر الجاري العاصمة كابل وسيطروا على البلاد بعد فرار الرئيس الأفغاني أشرف غني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أ‎مين صندوق الأطباء: فائض تاريخي في ميزانية النقابة 2023 بـ63 مليون جنيهالسبت 01/يونيو/2024 - 12:01 ص اعتمد مجلس النقابة العامة للأطباء ، خلال اجتماعه الجمعة، ميزانية النقابة العامة للأطباء لعام 2022/ 2023. تحقيق فائض لم يحقق من قبل لأي ميزانية سابقة في تاريخ النقابة خلال عام 2023 ‎وأعلن أمين صندوق النقابة العامة للأطباء د. أبو بكر القاضي عن تحقيق فائض لم يحقق من قبل لأي ميزانية سابقة في تاريخ النقابة
التالى الشرقية تحتفل غدا بإحياء ذكرى دخول العائلة المقدسةالجمعة 31/مايو/2024 - 10:51 م قالت الدكتورة اسماء عبدالعظيم الطاهرالمتحدث الرسمى عن محافظة الشرقية انه من المقرر أن تقوم باكر السبت الموافق الاول من يونية 2024 الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة بمحافظة الشرقية