أخبار عاجلة

وول ستريت جورنال عن مسئول أفغاني: 60 قتيلا بتفجير مطار كابول

وول ستريت جورنال عن مسئول أفغاني: 60 قتيلا بتفجير مطار كابول
وول ستريت جورنال عن مسئول أفغاني: 60 قتيلا بتفجير مطار كابول

نقلت صحيفة وول ستريت جورنال الأمريكية عن مسئول أفغاني، تأكيده سقوط  60 قتيلا بتفجير مطار كابول الذى وقع اليوم الخميس، وفقا لخبر عاجل بثته قناة العربية منذ قليل.

وذكرت شبكة فوكس نيوز الأمريكية سقوط 10 قتلى من الجنود الأمريكيين بهجوم مطار كابول.

وفى وقت سابق أفاد مراسل قناة "الحرة" الأمريكية، اليوم بأن تنظيم "داعش" أعلن مسئوليته عن هجومى مطار حامد كرزاى فى كابول، وارتفعت عدد ضحايا تفجيرات كابل فى أفغانستان إلى 40 قتيلا و130 جريحا، حسبما ذكرت وسائل إعلام أفغانية.

وقالت صحيفة وول ستريت جورنال نقلا عن مسئولين أمريكيين إن السفير الأمريكى بكابول أكد مقتل 4 من المارينز فى التفجير وإصابة 3 آخرين، كما أكد البنتاجون أن عددا من الجنود الأمريكيين قتلوا وآخرين جرحوا في التفجير المعقد الذى وقع عند مطار كابل، وبدوره، يدرس البيت الأبيض العديد من الخيارات فيما يخص عملية الإجلاء من كابول خاصة بعد تفجيرات اليوم، والتى وقع على إثرها إصابات فى صفوف الجنود الأمريكين هناك، وأكد البيت الأبيض بحسب وسائل إعلام أمريكية أن الأولوية هى السلامة للأمريكين هناك.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق لبيك اللهم لبيك، حجاج الوادي الجديد في طريقهم إلى الأراضي المقدسة (صور)السبت 01/يونيو/2024 - 12:45 ص غادرت بعثة وزارة الداخلية ووزارة الصحة وتضامن وحجاج قرعة الوادي الجديد إلى المملكة العربية السعودية اليوم الجمعة، إلى القاهرة ثم إلى الأراضي المقدسة.
التالى مدينة القاهرة تفوز بلقب عاصمة السياحة للدول الأعضاء بمنظمة العالم الإسلامى