أخبار عاجلة

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

شهدت الرياضة المصرية اليوم، السبت 21 أغسطس ، العديد من الأخبار الرياضية المهمة وأبرزها، الصفقة مهددة.. الأهلي يطلب 15 مليون جنيه للاستغناء عن صانع ألعابه لبيراميدز، مروان محسن خارج حسابات بيراميدز فى الميركاتو الصيفى ، بسبب كهربا.. جنش خارج حسابات منتخب مصر فى المعسكر المقبل .

 

بسبب كهربا.. جنش خارج حسابات منتخب مصر فى المعسكر المقبل

بات محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى نادى الزمالك، مهددا بالاستبعاد من حسابات الجهاز الفنى لمنتخب مصر بقيادة حسام البدرى بعد أزمته الأخيرة مع ناديه ورفضه قرار الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريقه بالجلوس احتياطيا أمام سيراميكا بالدورى، قبل أن يغادر معسكر الفريق من تلقاء نفسه.

 

مروان محسن خارج حسابات بيراميدز فى الميركاتو الصيفى

خرج مروان محسن مهاجم النادي الأهلي، من حسابات نادي بيراميدز للتعاقد معه لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد، رغم تأكد رحيله عن القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري لعدم اقتناع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي بالمردود الذي يقدمه المهاجم الدولي، بالرغم من حصوله على العديد من الفرص.

 

الصفقة مهددة.. الأهلي يطلب 15 مليون جنيه للاستغناء عن صانع ألعابه لبيراميدز

كشفت مصادر لليوم السابع أن إدارة الأهلى تشترط الحصول على 15 مليون جنيه لبيع ناصر ماهر صانع ألعاب الفريق لبيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية، فى الوقت الذى ترغب إدارة الأخير فى ضم اللاعب مقابل 7 ملايين جنيه فقط، الأمر الذى تسبب فى تجميد المفاوضات بين الطرفين خلال الأيام الأخيرة.

 

طاهر محمد طاهر يغيب عن الأهلى فى مباراة الجونة

يغيب طاهر محمد طاهر، لاعب النادي الأهلي، عن صفوف فريقه خلال مباراة الجونة المقرر لها الثلاثاء المقبل باستاد خالد بشارة فى الجولة 33 لبطولة الدوري الممتاز للإيقاف، حيث حصل اللاعب على بطاقة صفراء ثالثة أمس فى مباراة المصري بالدوري.

المنتخب الوطنى يطير إلى الجابون بطائرة خاصة 2 سبتمبر المقبل

قرر حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب الوطنى، سفر الفراعنة إلى الجابون يوم 2 سبتمبر المقبل لخوض مباراة الجولة الثانية بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، حيث يلتقى المنتخب الوطنى نظيره الجابونى يوم 5 من نفس الشهر.

 

تقرير كارتيرون يحدد عقوبة جنش بعد واقعة الاعتراض على دكة الزمالك

تنتظر لجنة إدارة نادى الزمالك، برئاسة حسين لبيب، التقرير الذى سيقدمه باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق الكروى الأول حول واقعة اعتراض محمود عبد الرحيم جنش حارس المرمى على قرار جلوسه على مقاعد البدلاء أمام سيراميكا.

 

الإسماعيلى يحصل على توقيع باولن فوافى.. والإعلان الرسمى نهاية الدورى

 

حصل مسئولو النادى الإسماعيلى، على توقيع المدغشقري باولن فوافي لاعب المقاصة السابق لمدة ثلاثة مواسم، بناء على طلب إيهاب جلال المدير الفني للدراويش من أجل تدعيم صفوف الفريق الأصفر في الموسم المقبل، لاسيما أنه يعلم إمكانيات اللاعب وقدرته على صناعة الفارق مع القلعة الصفراء، وقرر مسئولو الإسماعيلى تأجيل إعلان الصفقة بشكل رسمى لحين نهاية مباريات الدوري.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق محمود متولي يسجل هدف الأهلي الثاني أمام الجونة (صور)السبت 04/مايو/2024 - 08:30 م مباراة قوية ومثيرة تجمع بين الأهلي والجونة على إستاد القاهرة الدولي في إطار منافسات الأسبوع الـ21 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.
التالى الدوري الإنجليزي، هاتريك هالاند يقود مانشستر سيتي للتقدم على وولفرهامبتون في الشوط الأولالسبت 04/مايو/2024 - 08:28 م تقدم فريق مانشستر سيتي أمام نظيره وولفرهامبتون 3-0 في الشوط الأول في المباراة التي تجمعهما مساء اليوم ضمن منافسات الجولة 36 من الدوري الإنجليزي .