أخبار عاجلة

على الطريقة الهندية.. تصميم خيالي لهيونداي كاسبر SUV الرياضية

على الطريقة الهندية.. تصميم خيالي لهيونداي كاسبر SUV الرياضية
على الطريقة الهندية.. تصميم خيالي لهيونداي كاسبر SUV الرياضية
بنيت سيارات Hyundai Casper بنفس منصة K1 مثل NIOS  Grand i10 المتوفرة في الهند، من المحتمل أن يتراوح طوله بين 3.7 و 3.8 متر، ويتميز بتصميم قائم وصندوقي مع أعمدة زاوية وخط سقف مسطح.

تم إصدار صورتين تشويقيتين لـ Casper مرة أخرى في مايو الماضي كشفت أن السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات (SUV) سيكون لها تصميم مصباح أمامي منفصل مع إشارات انعطاف مماثلة في شكلها لتلك الموجودة فى فينيو  الموجودة أسفل غطاء المحرك مباشرةً ، بينما تكون مصابيح التشغيل النهاري والمصابيح الأمامية الرئيسية مستديرة وموجودة على جانبي الشبكة.

يستمر التصميم اللطيف في الخلف حيث سيكون هناك مجموعة إضاءة خلفية LED معقدة تتكون من الكثير من المثلثات الصغيرة ستكون وحدات الإضاءة الدائرية موجودة أيضًا على مصد كاسبر.

يتم تزويدها بمحرك سعة 1.1 لتر ينتج 68 حصانًا وعزم دوران 77 رطل قدم 99 نيوتن متر ومتوفر إما مع ناقل حركة يدوي بخمس سرعات أو أوتوماتيكي بخمس سرعات محرك ثان يزيح 1.2 لتر وينتج 82 حصان و 83 رطل قدم 113 نيوتن متر ممكن أيضا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى غدًا، فصل التيار الكهربائي عن قرى المنيرة بواحة الخارجة لتنفيذ أعمال الصيانةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:03 م أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد عن فصل التيار الكهربائي، صباح غداً الأربعاء، عن قرى المنيرة شمال مدينة الخارجة وذلك لتنفيذ أعمال صيانة دورية تحت إشراف هندسة الكهرباء