أخبار عاجلة
العشق بين جميل الحجيلان والمايكروفون! -
مايكروسوفت تتيح وضع “عدم الاتصال” في ون درايف -

الإمارات تعلن وقوع حادث اصطدام بين طائرتين فى مطار دبى الدولى

الإمارات تعلن وقوع حادث اصطدام بين طائرتين فى مطار دبى الدولى
الإمارات تعلن وقوع حادث اصطدام بين طائرتين فى مطار دبى الدولى

قالت وكالة الأنباء الإماراتية (وام)، إن حادث اصطدام بسيط وقع، الخميس، لطائرتين إحداهما تابعة لشركة فلاى دبى والأخرى لشركة طيران الخليج على ممر بمطار دبى الدولى.


وأكدت وكالة الأنباء الإماراتية أن الحادث تسبب في وقوع أضرار طفيفة فى ذيل إحدى الطائرتين وجناح الأخرى دون وقوع أى إصابات بشرية. وأضافت أن فريق من الهيئة العامة للطيران المدنى، توجه إلى موقع الحادث لإجراء التحقيق اللازم.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق القومي للبحوث يقدم بديلًا جديدًا لعلاج الاكتئاب الناشئ عن الضغوط العصبيةالأحد 28/أبريل/2024 - 02:37 م أعلنت الدكتورة مروة حلمي العظمة، باحثة بقسم الفسيولوجيا الطبية في معهد البحوث الطبية والدراسات الإكلينيكية بالمركز القومي للبحوث، عن نتائج بحثية واعدة تُقدم بديلًا جديدًا لعلاج الاكتئاب الناشئ عن الضغوط العصبية. الآثار السلبية للاكتئاب وأوضحت الدكتورة مروة أن الاكتئاب يُعدّ مرضًا شائعًا يُصيب ملايين
التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*