أخبار عاجلة

نائب وزير الطيران يتفقد مطار القاهرة

نائب وزير الطيران يتفقد مطار القاهرة
نائب وزير الطيران يتفقد مطار القاهرة
 تفقد الطيار منتصر مناع، نائب وزير الطيران المدني، مبنى الركاب رقم ٣ بمطار القاهرة  لمتابعة سير العمل وحركة السفر والوصول داخل المطار، والتأكد من مستوى الخدمات المقدمة للركاب بما يحقق رضاء جميع المسافرين ومرتادي المطار، والاطمئنان على تطبيق كافة الضوابط الوقائية والإجراءات الاحترازية المتبعة سواء على المسافرين أو العاملين داخل مطار القاهرة الدولي.

Image1_720211823637438014641.jpg
بدأت الجولة بمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا وكذا الإجراءات الأمنية وانسيابية حركة الركاب عند المداخل وكاونترات السفر والجوازات وغيرها من مراحل السفر.

كما تفقد الطيار منتصر مناع، صالات السفر والوصول داخل مبنى الركاب ٣، ومنطقة سيور الحقائب والأسواق الحرة.
Image1_720211823548874417633.jpg
تأتي هذه الجولات المستمرة لمتابعة كافة الإجراءات المقدمة وقياس مستوى الخدمات في ظل زيادة الحركة الجوية داخل المطارات المصرية خلال هذه الفترة.

وفي ختام الجولة هنأ نائب وزير الطيران العاملين والمسافرين بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

رافق الطيار منتصر مناع اللواء طارق نصير  مستشار وزير الطيران لشئون الأمن والمحاسب مجدي اسحق رئيس مجلس إدارة شركة ميناء القاهرة الجوي والمهندس وليد الديب رئيس قطاع التشغيل بشركة مصر للطيران للخدمات الأرضية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق من لفظ العيال إلى القذارة، تغريدة معيدة طب بني سويف التي هزت العادات الجامعية في مصرالخميس 16/مايو/2024 - 03:02 ص تصدرت معيدة بكلية الطب البشري بجامعة بني سويف، مؤشرات البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، عقب قيامها بالتطاول على طلاب الجامعة الأهلية ووصفهم بـ العيال ووصف إدارة الجامعة بالقذارة.
التالى غدًا، فصل التيار الكهربائي عن قرى المنيرة بواحة الخارجة لتنفيذ أعمال الصيانةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:03 م أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد عن فصل التيار الكهربائي، صباح غداً الأربعاء، عن قرى المنيرة شمال مدينة الخارجة وذلك لتنفيذ أعمال صيانة دورية تحت إشراف هندسة الكهرباء