أخبار عاجلة
«الأقنعة السوداء» -
احذر أن ينكسر قلبك -
ملاحقة خطابات الكراهية والشر -
هل يعيد الحوثي اليمن إلى مربع الحرب ؟ -
السعودية والأمريكية -
تحامل المبدعين تجريد من المزايا والمنجزات -

عمرو أديب: 40 ألف مواطن قالوا للسيسي اطلب تلاقي 100 مليون فدائي

عمرو أديب: 40 ألف مواطن قالوا للسيسي اطلب تلاقي 100 مليون فدائي
عمرو أديب: 40 ألف مواطن قالوا للسيسي اطلب تلاقي 100 مليون فدائي
قال الإعلامي عمرو أديب: إن استاد القاهرة بالأمس خلال احتفالية مبادرة "حياة كريمة" شهد حضور 40 ألف مواطن وهم عينة دالة عن نبض المصريين وما يشغل تفكيرهم.

ثقة المصريين في السيسي
وأضاف خلال برنامج "الحكاية" المذاع علي قناة "إم بي سي مصر": "لما اتفرجت على خطبة الرئيس عرفت الناس اللي حاضرة عارفة ايه وبتفكر في ايه وعايزة ايه وقلقانة من ايه، والعالم كله سمع وعرف المصريين عايزين ايه وطريقتهم ازاي وان هما بيثقوا في القيادة بتاعتهم، والعالم كله ترجم خطاب الرئيس السيسي بالأمس".

أغنية عبد الحليم حافظ ورسالة السيسي
ولفت: "كان فيه أغنية للعندليب عبد الحليم حافظ  زمان اطلب تلاقي 100 مليون فدائي بيقولوا للرئيس السيسي ملف المياه الأهم بالنسبة والعينة بتاعت استاد القاهرة دالة، والشعب اللى حضر امبارح في استاد القاهرة قال للرئيس السيسي اطلب تلاقي 100 مليون فدائي، واحنا نحب الموضوع بتاع سد النهضة يكون سلمي ولكن موقف إثيوبيا متعنت للغاية".

ليلة جميلة
وتابع: "الليلة امبارح كانت جميلة واحنا دايما بنحتاج اللمة دي اننا كلنا شعب وفلاحين وبسطاء ورئيس المخابرات والرئيس السيسي والفنانين ورجال الأعمال في قعدة واحدة علشان نأكد أننا كلنا مع البلد دي".

وكانت قد انطلقت أمس الخميس، احتفالية انطلاق المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" لتنمية قرى الريف المصري.

وأعلنت مؤسسة حياة كريمة، انعقاد هذه الاحتفالية بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتضمنت الاحتفالية استعراض فكرة المبادرة وقصة نجاحها وشرح أبعادها وأهدافها والإنجازات التي حققتها على أرض الواقع منذ بدايتها حتى الآن في قري ومراكز المبادرة.

وشارك في الاحتفالية كل من رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، والوزراء إضافة إلى آلاف المواطنين الذين يمثلون كافة محافظات الجمهورية، إضافة لعدد من الشخصيات العامة والإعلاميين ورجال الأعمال والمؤسسات المصرية والإقليمية والدولية للاحتفال بانطلاق المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" وتوثيق إنجازاتها المتحققة لتوفير حياة كريمة لملايين المواطنين.

وأطلق الرئيس "عبدالفتاح السيسي" مبادرة حيلة في كريمة في 2 يناير 2019 لتحسين مستوى المعيشة وجودة الحياة للفئات الأكثر احتياجا في التجمعات الريفية على مستوى جمهورية مصر العربية، لتسهم في الارتقاء بمستوى الخدمات اليومية المقدمة للمواطنين.

وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال كلمته بالحفل، أن المساس بأمن مصر القومي خط أحمر ولا يمكن اجتيازه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إصابة 3 أشخاص في تصادم سيارتين بالغربيةالخميس 16/مايو/2024 - 09:44 م شهد طريق زفتي-السنطة بمدخل قرية نهطاي التابعة لمركز ومدينة زفتي في محافظة الغربية، حادث تصادم سيارتين، كما أسفر عن إصابة 3 أشخاص بكسور متفرقة بالجسد
التالى غدًا، فصل التيار الكهربائي عن قرى المنيرة بواحة الخارجة لتنفيذ أعمال الصيانةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:03 م أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد عن فصل التيار الكهربائي، صباح غداً الأربعاء، عن قرى المنيرة شمال مدينة الخارجة وذلك لتنفيذ أعمال صيانة دورية تحت إشراف هندسة الكهرباء