الارشيف / اخبار مصر اليوم / اليوم السابع

سفير اليمن بالقاهرة: وفد سيشارك بمؤتمر الشباب.. ونثمن رؤية السيسى لدعمهم

قال الدكتور محمد على مارم سفير الجمهورية اليمنية بالقاهرة، سيشارك وفد يمنى فى المؤتمر الدولى للشباب يضم وزير الشباب والرياضة وممثلون من السفارة.

وأكد السفير اليمنى حرص بلاده على المشاركة فى الفعاليات التى تنظمها الحكومة المصرية ، خاصة التى تنطلق من رؤية السيسى فى دعم الشباب ودفعهم لتقلد أدوار أكبر، قائلا: "ونحن نثمن هذه الرؤية التى تنطلق من قناعته بأن التحول الحقيقى فى مستقبل الوطن العربى تأتى من الشباب ودعمهم، وإعطاء فرص أكبر لهم داخل أروقة العمل السياسى". 

 

وأضاف أن هناك عددا من الدول العربية تؤيد فى هذا التوجه مثل السعودية والإمارات، لإعطاء فرصة للشباب للتعبير عن أنفسهم وتقديم رؤاهم فى مختلف القضايا، خاصة أنهن كانوا المحرك الرئيسى فى التحولات التى حدثت فى الثورات، ومشاركة الوفود العربية فى مثل هذه الفعاليات تبعث برسالة قوية أمام العالم أجمع.

 

يذكر أنه جارى الانتهاء من الاستعدادات واللمسات الأخيرة لتزيين مدينة شرم الشيخ استعدادا لاستقبال مؤتمر منتدى الشباب العالم من 4 نوفمبر حتى 10 نوفمبر، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بقاعة المؤتمرات الدولية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا