أخبار عاجلة
العشق بين جميل الحجيلان والمايكروفون! -
مايكروسوفت تتيح وضع “عدم الاتصال” في ون درايف -

لجنة من التعليم الفني تتابع امتحانات الدبلومات بالإسماعيلية | صور

لجنة من التعليم الفني تتابع امتحانات الدبلومات بالإسماعيلية | صور
لجنة من التعليم الفني تتابع امتحانات الدبلومات بالإسماعيلية | صور
استقبل طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة الإسماعيلية،  اليوم الثلاثاء ، وليد خليل مدير مكتب رئيس القطاع ، والدكتور موسى عمارة ، وأيمن وهدان مدير إدارة التوجيه الفني ومدير  غرفة عمليات امتحانات الدبلومات الفنية بالوزارة ، وذلك لمتابعة تشكيل  الدبلومات الفنية وتشكيل اللجنة الثلاثية ومركز توزيع الأسئلة والاستراحات . 

تجهيز الاستراحات 

وتابع وكيل الوزارة عملية تجهيز استراحات إدارة شمال الإسماعيلية وإدارة فايد التعليمية ، حيث أشارت اللجنة بنظافة وفرش أثاث الاستراحات ، والتي تم من خلالها توفير كافة سبل الراحة للمراقبين والمنتدبين لأعمال الامتحانات .

Image1_620212216358832293721.jpg
Image2_620212216358832293721.jpg
الامتحانات التجريبية للثانوية العامة 

وكان طه عجلان ، وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية قد قام أمس  بجولة تفقدية لمتابعة سير امتحانات الثانوية العامة التجريبية والتي تجرى للمرة الثالثة، وذلك طبقاً للتعليمات الواردة من الوزارة، حيث أدى اليوم طلاب الشعبة العلمية امتحاني الأحياء والاستاتيكا، بنظام البابل شيت والتابلت . 

ويهدف الامتحان التجريبي إلى تعرف الطلاب على لجانهم الامتحانية الرسمية والحصول على أرقام الجلوس وتحديث أجهزة التابلت والحصول على الاسم وكلمة السر لمن لم يفعل ذلك في الامتحانات السابقة، بالإضافة إلى اختبار كفاءة الخوادم والشبكات الداخلية في اللجان الرسمية وتعرف الطلاب على نوعية الأسئلة والوقت الكامل لامتحانات جميع المواد واستخدام هذه الامتحانات كتجربة اضافية استرشادية تساعد على حسن التحضير للامتحان النهائي. 

البابل شيت 

كما يعطي ذلك الفرصة الكاملة لطلاب المنازل والراسبين والتقسيم لتجربة الأسئلة والبابل شيت . 

مدرسة ٢٥ يناير 
وخلال المتابعة لمدرسة 25 يناير الثانوية بنات التابعه لادارة شمال التعليمية يرافقه الأستاذ عاطف صميدة مدير عام التكوير التكنولوجي والأستاذة إجلال سليمان مدير المدرسة  شدد وكيل الوزارة الى ضرورة  الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية والوقائية داخل جميع اللجان، كما اطمأن إلى سير الامتحان الورقي والالكتروني لجميع الطلاب وبلا أي مشكلات تقنية.

ويأتي ذلك في إطار تنفيذ توجيهات كل من الأستاذ الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، واللواء شريف فهمي بشارة، محافظ الإسماعيلية . 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*