موعد مباراة الزمالك ضد أسوان في الدوري المصري الممتاز

موعد مباراة الزمالك ضد أسوان في الدوري المصري الممتاز
موعد مباراة الزمالك ضد أسوان في الدوري المصري الممتاز

يخوض فريق الكرة الأول بنادي الزمالك الذي يقوده المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، مواجهة صعبة أمام أسوان بالجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

موعد مباراة الزمالك ضد أسوان بالدوري المصري

ومن المقرر أن تُقام مواجهة الزمالك ضد أسوان بالجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز، في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم 17 يونيو الجاري.

وتنقل مواجهة الزمالك ضد أسوان بالجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري المصري حصريا عبر قناة أون "تايم سبورتس 1" الناقل الحصري للبطولات المحلية في مصر.

ويطمح المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك في الفوز وحصد النقاط الثلاث من أجل مواصلة تصدر مسابقة الدوري المصري إلى حين خوض الأهلي مواجهاته المؤجلة.

ويحتل الفارس الأبيض قمة ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي الجاري - برصيد 55 نقطة جمعها الزمالك من 25 جولة بالبطولة المحلية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .