أخبار عاجلة

عضو اللجنة العلمية لمواجهة كورونا: لا يوجد متحور مصرى من فيروس كورونا

عضو اللجنة العلمية لمواجهة كورونا: لا يوجد متحور مصرى من فيروس كورونا
عضو اللجنة العلمية لمواجهة كورونا: لا يوجد متحور مصرى من فيروس كورونا

أكد الدكتور محمد النادى عضو اللجنة العلمية لمواجهة كورونا، أن الحديث عن وجود متحور كورونا مصرى كلام مرسل وغير صحيح ولا يوجد متحور مصرى من كورونا، موضحا أن علاجنا للأعرض ثابت والاستجابة له ثابتة ولا يوجد أى متحور للفيروس المستجد في مصر.

وأضاف عضو اللجنة العلمية لمواجهة كورونا، خلال برنماج كلمة أخيرة، المذاع على قناة on، أن كورونا لا تزال تستجيب للأدوية التي نعطيها للمريض، وبالتالي لا يوجد متحور على الإطلاق لكورونا، موضحا أن جائحة كورونا في كافة المراحل التي تم المرور بها لم نتعرض لانهيار صحى.

 

وتابع عضو اللجنة العلمية لمواجهة كورونا، لم نتعرض لانهيارات بل كان هناك امتيازات وأدائنا مساوى لأكبر دول العالم تقدما بالطب كألمانيا وفرنسا وغيرها خلال مواجهة كورونا.

 

وأشار عضو اللجنة العلمية لمواجهة كورونا، إلى أن نسب الأثار الجانبية للقاحات كورونا تكاد تكون غير موجودة حول مستوى العالم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق اليوم، انطلاق امتحانات الشهادة الأزهرية بالفقه والحديث للقسم العلميالسبت 01/يونيو/2024 - 02:38 ص تنطلق امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية ، اليوم السبت، للقسم العلمي بمادتي الفقه والحديث، بينما تبدأ امتحانات القسم الأدبي، غدًا الأحد بمادتي الفقه والإنشاء. ومن جانبه، أكد محمد الضويني، وكيل الأزهر، أن فضيلة الإمام الأكبر د. أحمد الطيب، شيخ الأزهر ، يتابع استعدادات الامتحانات، ويوصي بالاهتمام بضرورة
التالى صحة الفيوم تنظم اليوم قافلة طبية بقرية بركة ضمن أنشطة حياة كريمةالسبت 01/يونيو/2024 - 02:45 ص قال وكيل وزارة الصحة والسكان بمحافظة الفيوم، الدكتور سامح العشماوي، إن ادارة القوافل العلاجية بالمديرية، تنظم قافلة علاجية مجانية، اليوم السبت وتستمر حتي غد الأحد، بقرية بركة