أخبار عاجلة
«فيفا» يصدم الزمالك: وقف القيد 3 فترات -

قرار عاجل ضد منتحلي صفة إعلامي على الفيسبوك |تفاصيل مثيرة

قرار عاجل ضد منتحلي صفة إعلامي على الفيسبوك |تفاصيل مثيرة
قرار عاجل ضد منتحلي صفة إعلامي على الفيسبوك |تفاصيل مثيرة
أكد الدكتور طارق سعدة، نقيب الإعلاميين، أن النقابة تحارب منتحلى صفة إعلامى، والكيانات الوهمية على حد سواء، مؤكدًا أن النقابة تقدمت ببلاغات للنيابة ضد عدد من الكيانات الوهمية، ومنتحلى الصفة .

وأضاف سعدة فى تصريحات لـ صدى البلد، أن النقابة شكلت لجنة لتتبع منتحلى صفة إعلامى على شبكات التواصل الاجتماعى، وعلى رأسها الفيس بوك، ويتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضدهم، موضحًا أن نقابة الإعلاميين هى النقابة الوحيدة فى مصر المخول لها منح صفة إعلامى، وفقًا للقانون .

وأوضح أن من الضروري أن نقضي على جميع الكيانات الوهمية وتقوم  نقابة الإعلاميين بملاحقة الكيانات الوهمية ومنتحلي صفة إعلامي عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتابع "طارق سعدة" أن النقابة حصلت على أحكام قضائية ضد منتحلي شخصية إعلامي وجار تنفيذ هذه الأحكام كما أنه نُفذ بعض منها .

واستكمل "سعدة" أن النقابة لاحقت 3 أو 4 كيانات صحفية بالإضافة إلى الكثير من منتحلي صفة النقابة أيضا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مستشار وزير الزراعة يوجه تحذيرا للمزارعين بسبب الموجة الحارةالإثنين 20/مايو/2024 - 10:50 م تتعرض الزراعات الصيفية لكثير من المشاكل والتحديات بسبب تعرضها للموجات الحارة أو شديدة الحرارة وتزيد المشاكل لو كانت هذه المحاصيل فى مراحل حرجة من عمر النبات مثل مرحلة ما بعد الإنبات أو الشتل ومرحلة التزهير ومرحلة الإخصاب وبداية العقد. وكشف الدكتور محمد علي فهيم مستشار وزير الزراعة للتغيرات المناخية
التالى غدًا، فصل التيار الكهربائي عن قرى المنيرة بواحة الخارجة لتنفيذ أعمال الصيانةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:03 م أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد عن فصل التيار الكهربائي، صباح غداً الأربعاء، عن قرى المنيرة شمال مدينة الخارجة وذلك لتنفيذ أعمال صيانة دورية تحت إشراف هندسة الكهرباء