أخبار عاجلة

اتحاد المصريين بالسعودية : عيد الشرطة مناسبة وطنية تجسد تضحيات أبناء الوطن

اتحاد المصريين بالسعودية : عيد الشرطة مناسبة وطنية تجسد تضحيات أبناء الوطن
اتحاد المصريين بالسعودية : عيد الشرطة مناسبة وطنية تجسد تضحيات أبناء الوطن

تقدم عادل حنفي نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين بالخارج في المملكة العربية السعودية بالتهنئة إلى  رئيس الجمهورية الرئيس عبدالفتاح السيسي بالتهنئة بمناسبة عيد الشرطة 69 الذي يعد مناسبة وطنية تجسد تضحيات أبناء مصر من رجال الشرطة لحماية هذا الوطن وأمنه واستقراره.

وقال «حنفي» في بيان إن عيد الشرطة المصرية هو مناسبة لكل مصري ومصرية يدرك قيمة هذا الوطن وقيمة من استبسلوا وقدموا التضحيات والسهر على حماية الأمن بالمشاركة مع رجالنا البواسل من القوات المسلحة.

وأعرب نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين بالخارج في السعودية عن تقديره لدور الشرطة في واحدة من أخطر عقود التاريخ المصري وما قاموا به في مواجهة موجة من الإرهاب لم تضرب مصر فقط بل طالت المنطقة ككل، ورغم شراسة العدو الإرهابي قابلوه بصدور مفتوحة.

وشدد «حنفي» على أن الشعب المصري بجميع فئاته سيبقون إلى الأبد في ظهر أبنائه من رجال الشرطة في جميع الأوقات ومهما كانت الصعاب، قائلا: «هذا أقل ما يمكن أن يقال بحقهم».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق القومي للبحوث يتعاون مع الجامعة المصرية الروسية لتبادل الخبرات والاستشارات الفنيةالخميس 16/مايو/2024 - 10:57 م وقع المركز القومي للبحوث بروتوكول تعاون مع الجامعة المصرية الروسية اليوم الخميس الموافق 16 مايو 2024
التالى غدًا، فصل التيار الكهربائي عن قرى المنيرة بواحة الخارجة لتنفيذ أعمال الصيانةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:03 م أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد عن فصل التيار الكهربائي، صباح غداً الأربعاء، عن قرى المنيرة شمال مدينة الخارجة وذلك لتنفيذ أعمال صيانة دورية تحت إشراف هندسة الكهرباء