أخبار عاجلة

الانتهاء من صيانة خطوط مياه الشرب بالإسماعيلية | صور

الانتهاء من صيانة خطوط مياه الشرب بالإسماعيلية | صور
الانتهاء من صيانة خطوط مياه الشرب بالإسماعيلية | صور
 
أعلن اللواء عبد الحميد عصمت رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظات القناة، اليوم الخميس، عن انتهاء فرق الصيانة الفنية والشبكات بالشركة من إصلاح خطوط مياه الشرب بأقطار مختلفة بعدد من المناطق التابعة لقطاع الاسماعيلية. 

فايد 

فى منطقة فايد انتهت فرق الصيانة الفنية والشبكات بالمنطقة من اعمال الاحلال والتجديد لخط قطر 4 بوصة حديد بطول 10 متر والمغذى لعزبة أبو فرج وأبوعيادة واستبداله بخط Upvc نظرا لتهالكه، كما تم الانتهاء من إصلاح كسر بخط 8 بوصة طريق الترعة بقمة فايد بواسطة رجال الشبكات بفايد باشراف المهندس عادل العمدة رئيس منطقة فايد وتم اعادة ضخ المياه مرة أخري إلى كافة المناطق المتأثرة بالانقطاع . 

القنطرتين غرب وشرق

و انتهت فرق الصيانة الفنية وفريق الشبكات بالقنطرة غرب بإشراف المهندس محمد ماضى مدير المنطقة من أعمال إصلاح كسر بخط مياه 4 بوصة بعزبة أبو صبيح بمدينة القنطرة غرب وتم عودة المياه الى المناطق المتأثرة بالانقطاع، بالإضافة إلى انتهاء فرق الصيانة الفنية وفريق الشبكات بالمنطقة بإشراف اللواء محمد بهاء مدير المنطقة أعمال إصلاح كسر بخط مياه 2 بوصة بعزبة الغطوس . 

القصاصين  

وانتهت فرق الصيانة الفنية وفريق الشبكات بمدينة القصاصين باشراف المهندس محمود حسونة مدير المنطقة من اعمال اصلاح كسر بخط مياه 4 بوصة بقرية المحسمة وبطول 42 مترا وتم عودة المياه إلى المناطق المتأثرة بالانقطاع . 

التل الكبير

وفى سياق متصل وفى اطار سعى الشركة الدائم لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين أنهى فريق شبكات المياه بمنطقة التل الكبير اعمال توصيل مياه الشرب الى ادارة كهرباء الملاك بالتل الكبير على خطوط مياه الشرب الجديدة UPVC بدلا من الخطوط الاسبستوس  بإشراف الكيمائى وائل عبد المنعم رئيس المنطقة، مشيرًا إلى أنه تم الانتهاء من الأعمال فى الوقت المحدد لها ، كما تم الانتهاء من أعمال الاصلاح كسر خط مياه قطر 4 بوصة بمنطقة المنشية وتم عودة المياه الى المناطق المتأثرة بالانقطاع .  

إشادة بفرق الصيانة 

وأشاد اللواء عبدالحميد عصمت، رئيس شركة مياه القناة، بجهود فرق الصيانة فى جميع المناطق للجهود المبذولة من أجل الانتهاء من أعمال الصيانة والإصلاح فى وقت قياسي وعودة المياه إلى المناطق المتأثرة بالانقطاع.

وأكد "عصمت"، أن شركة محافظات القناة تعمل من خطة شاملة لإحلال وتجديد كافة شبكات مياه الشرب والصرف الصحى المتهالكة، هذا بالإضافة إلى خطة الطوارىء الشاملة بمحافظات القناة، فى اطار السعى الدائم للشركة لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين على مستوى محافظات القناة، مشيرًا إلى أن خدمة الخط الساخن 125 تتلقى شكاوى العملاء بمحافظات القناة الثلاثة على مدار 24 ساعة والعمل على حلها فى أسرع وقت ممكن أو من خلال خدمة الواتساب على الرقم 01206666240، كذلك من خلال الصفحة الرسمية لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظات القناة على موقع التواصل الاجتماعى الفيسبوك . 

Image1_3202125142534721821237.jpg
Image2_3202125142534721821237.jpg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وزارة الصحة: 860 مركزا لتقديم خدمات الرعاية الصحية لكبار السن بالمجان
التالى مواعيد قطارات السكة الحديد من القاهرة لأسوان والعكس