أخبار عاجلة
ميريام فارس تلتقى جمهورها في المغرب 5 يوليو -

"الوطنية للتدريب" تكشف تفاصيل زيارة وفد تنسيقية شباب الأحزاب للأكاديمية

"الوطنية للتدريب" تكشف تفاصيل زيارة وفد تنسيقية شباب الأحزاب للأكاديمية
"الوطنية للتدريب" تكشف تفاصيل زيارة وفد تنسيقية شباب الأحزاب للأكاديمية

استقبلت الأكاديمية الوطنية للتدريب، اليوم الأربعاء، وفداً من تنسيقية شباب الأحزاب من أعضاء مجلسي الشيوخ والنواب، واطلع الوفد خلال الزيارة على إنجازات الأكاديمية والبرامج التدريبية المختلفة ومستهدفاتها خلال الفترة المقبلة.

 

كما تفقد الوفد مباني الأكاديمية الجديدة الجاري حاليًا الانتهاء من إعادة هيكلتها، وقد رافقتهم في الجولة الدكتورة رشا راغب - المدير التنفيذي للأكاديمية حيث شرحت فلسفة عملية إعادة هيكلة المباني واطلعتهم على المراحل القادمة لاستكمال التطوير.

 

وأكد نواب التنسيقية أن الأكاديمية هي قبلة الشباب لما تقدمه من برامج تدريبية متطورة تلقى أصداء إيجابية وإجماع من كل من تدرب بها على جودة برامج الأكاديمية والفارق الذي تحدثه فى تطوير مهاراتهم، وأشاروا إلى مساندتهم ودعمهم للدور الذى تقوم به في تنمية وتأهيل وتدريب الشباب قبل تقلد المناصب المختلفة.

 

وذكرت الدكتورة رشا راغب أن الأكاديمية تثمن الدور الرائد الذي تقوم به تنسيقية شباب الأحزاب لإثراء الحياة السياسية في مصر.

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تعليم البحيرة: اليوم الأول لامتحانات الثانوية العامة بدون مشاكلالإثنين 10/يونيو/2024 - 10:28 ص أكد يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة على وصول الأوراق الخاصة بالأسئلة والأجوبة في مواعيدها المقررة لامتحانات الثانوية العامة، وانتظام انطلاق وبدء الامتحانات في يومها الأول دون أي مشاكل أو شكاوى تؤثر، كما تم فتح اللجان وانتظام دخول الطلاب دون أي مشاكل حيث لم تتلق غرفة العمليات الرئيسية
التالى البابا تواضروس يدشن كنيسة جديدة بدير العزب تحمل اسم الأنبا إبرام (صور)الإثنين 10/يونيو/2024 - 10:20 ص ولد الأنبا إبرام في جالاد التابعة لإيبارشية ديروط عام 1829، واسمه المدني بولس غبريال، وقد حفظ المزامير ودرس الكتاب المقدس منذ طفولته، ودخل دير السيدة العذراء المحرق.