أخبار عاجلة

إحياء مبنى الركاب 1 بمطار القاهرة، تطوير بعض الخدمات المقدمة للركاب (صور)الثلاثاء 21/مايو/2024 - 11:19 ص جدير بالذكر أن مطار القاهرة الدولي حقق خلال العام الماضي ٢٠٢٣ أعلى معدلات التشغيل وزيادة في أعداد الركاب.

انتهت شركة ميناء القاهرة الجوي خلال الفترة الماضية بالانتهاء من بعض أعمال التطوير بالمطار ومنها؛ تشغيل منطقة الخدمات بمبنى الركاب رقم "١" بمطار القاهرة الدولي بعد تطويرها.

تشغيل عدد من المطاعم

 وذلك للارتقاء بمستوى وجودة الخدمات المقدمة للركاب، حيث تم تشغيل عدد من المطاعم بمنطقة الترانزيت العلوي بعد إعادة تطويرها واستثمارها من قِبل شركات لها علامات تجارية دولية مما يعزز من تقديم أعلى جودة من مستويات الخدمة وبما يحقق أعلى معدلات التميز لإرضاء جميع متطلبات العملاء المسافرين من وإلى المطار.

إحياء مبنى الركاب 1 بمطار القاهرة.. تطوير بعض الخدمات المقدمة للركاب 

ويأتي ذلك في إطار جهود وزارة الطيران المدنى نحو الاهتمام بتطوير ورفع جودة الخدمات المقدمة للركاب عبر مطار القاهرة الدولي كونه بوابة مصر الأولى وأفريقيا أمام جميع المسافرين والقادمين من مختلف أنحاء العالم.

968dc09dfe.jpg
a979f63c83.jpg
66e6a9d08a.jpg
7bee0ab8cf.jpg
e26562f314.jpg

رقمًا قياسيًا في حركة الركاب والطائرات

جدير بالذكر أن مطار القاهرة الدولي حقق خلال العام الماضي ٢٠٢٣ أعلى معدلات التشغيل وزيادة في أعداد الركاب حيث حقق المطار رقمًا قياسيًا في حركة الركاب والطائرات؛ حيث بلغت حركة الركاب في السفر والوصول مايقرب من ٢٦ مليون راكب على متن ١٩٨ ألف رحلة جوية وهو أعلى معدل تحقق لأول مرة منذ تاريخ مطار القاهرة الدولي.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تأجيل دعوى قضائية ضد مجلس أمناء مؤسسة تكوين إلى 9 يونيوالأحد 02/يونيو/2024 - 02:29 م وفي الموضوع بإلغاء قرار جهة الإدارة بإنشاء ما يُدعى مؤسسة تكوين الفكر العربي، الصادرعن الجهة الإدارية التابعة
التالى رفع كفاءة منطقة 15 مايو بجمصة بمشاركة 13 وحدة محلية (صور)الأحد 02/يونيو/2024 - 03:24 م