أخبار عاجلة

رئيس جهاز طيبة الجديدة في الأقصر يتابع المشروعات الجاري تنفيذها بالمدينةالثلاثاء 21/مايو/2024 - 11:20 ص تفقد المهندس مصطفى سعيد أحمد على رئيس جهاز مدينة طيبة الجديدة والمشرف على مدينة الأقصر الجديدة، بعض المشروعات والأعمال الجارية والحالة العامة لكافة الأعمال ببعض المناطق بالمدينة.

رئيس جهاز طيبة الجديدة في الأقصر يتابع المشروعات الجاري تنفيذها بالمدينةالثلاثاء 21/مايو/2024 - 11:20 ص تفقد المهندس مصطفى سعيد أحمد على رئيس جهاز مدينة طيبة الجديدة والمشرف على مدينة الأقصر الجديدة، بعض المشروعات والأعمال الجارية والحالة العامة لكافة الأعمال ببعض المناطق بالمدينة.
رئيس جهاز طيبة الجديدة في الأقصر يتابع المشروعات الجاري تنفيذها بالمدينةالثلاثاء 21/مايو/2024 - 11:20 ص
تفقد المهندس مصطفى سعيد أحمد على رئيس جهاز مدينة طيبة الجديدة والمشرف على مدينة الأقصر الجديدة، بعض المشروعات والأعمال الجارية والحالة العامة لكافة الأعمال ببعض المناطق بالمدينة.

تفقد المهندس مصطفى سعيد أحمد علي رئيس جهاز مدينة طيبة الجديدة والمشرف على مدينة الأقصر الجديدة، بعض المشروعات والأعمال الجارية والحالة العامة لكافة الأعمال ببعض المناطق بالمدينة.    

 قام رئيس الجهاز وبرفقته النواب ومديري الإدارات بالجهاز من التنمية والطرق والمرافق والإسكان والكهرباء والزراعة والأمن بجولة ميدانية ببعض المناطق بالمدينة، وذلك للوقوف على حالة الأعمال مطالبًا بتحسين جودة الأعمال كما تفقد بعض المجاورات لمتابعة أعمال التطوير ورفع الكفاءة للطرق والمرافق لافتًا بأنه أبدى بعض الملاحظات وطالب بسرعة أنهاؤها. 


                    
ووجه رئيس الجهاز كافة الإدارات بالجهاز من التنمية والطرق والمرافق والزراعة والنظافة بالعمل على رفع كفاءة مستوى كافة الأعمال بجميع مناطق المدينة.

البدء في مدينتي الأقصر الجديدة وإسنا الجديدة

كما أشار رئيس الجهاز إلى أن سيتم تكثيف الجهود المبذولة لبدء العمل في مدينتي الأقصر الجديدة وإسنا الجديدة ليكونا امتدادًا لمدينة طيبة الجديدة.

جاء ذلك بناءًا على توجيهات الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية بضرورة متابعة تنفيذ المشروعات الجاري تنفيذها والمتابعة المستمرة للمدينة. 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وزير الصحة: منصة إلكترونية للدول الإفريقية لتحديد احتياجاتها من الأدويةالإثنين 03/يونيو/2024 - 12:12 م استقبل الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان ، مساء أمس الأحد، مدير عام المركز الأفريقي لمكافحة الأمراض والوقاية منها Africa CDC "چون كاسيا"، والوفد المرافق له، لمناقشة سبل تعزيز التعاون في القطاع الصحي، وذلك بديوان عام وزارة الصحة والشكان بالعاصمة الإدارية الجديدة. التعاون المستقبلي بين مصر والمركز
التالى مدينة القاهرة تفوز بلقب عاصمة السياحة للدول الأعضاء بمنظمة العالم الإسلامى