أخبار عاجلة

الأرصاد تكشف درجة الحرارة المحسوسة الأيام المقبلة وتوجه نصيحة للمواطنينالخميس 16/مايو/2024 - 09:19 م حالة الطقس، كشفت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن تعرض طقس البلاد لموجة حارة الفترة المقبلة.

حالة الطقس، كشفت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن تعرض طقس البلاد لموجة حارة الفترة المقبلة.

متى تنتهي الموجة الحارة التي تضرب البلاد؟

وأكدت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “كل الزوايا” الذي تقدمه سارة حازم بقناة “أون”، أن الموجة الحارة التي تضرب البلاد بدأت اليوم الخميس وتستمر لمدة أسبوع، ومن الوارد أن تمتد لأكثر من 7 أيام.

92d345c3e7.jpg
ارتفاع كبير في درجات الحرارة وتتجاوز الـ40 درجة مئوية، فيتو

درجات الحرارة خلال فترة الموجة الحارة 

ولفتت إلى أن درجات الحرارة خلال الموجة الحارة التي تضرب البلاد الأيام المقبلة ستزيد عن معدلاتها الطبيعية في نفس التوقيت من العام، حيث تسجل غدا على القاهرة الكبرى 35 درجة مئوية وتتجاوز الـ37 درجة مئوية الأيام المقبلة.

Advertisements

الأرصاد الجوية تكشف درجة الحرارة المحسوسة الأيام المقبلة

وأوضحت أن درجات الحرارة المحسوسة خلال فترة الموجة الحارة ستتجاوز الـ 40 درجة مئوية، ناصحة بعدم التعرض المباشر لأشعة الشمس خلال فترة الذروة، والإكثار من تناول المياء والسوائل وارتداء غطاء الرأس حال الخروج من المنزل.

990.webp
حالة الطقس في القاهرة، فيتو

 

هل تتعرض البلاد لطقس شتوي الأيام المقبلة؟

وتابع: الأجواء الشتوية والباردة لن تعود مجددا في النصف الثاني من الربيع، وبالتالي نحن بذلك ودعنا اجواء فصل الشتاء ونستقبل أجواء الصيف.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق لبيك اللهم لبيك، حجاج الوادي الجديد في طريقهم إلى الأراضي المقدسة (صور)السبت 01/يونيو/2024 - 12:45 ص غادرت بعثة وزارة الداخلية ووزارة الصحة وتضامن وحجاج قرعة الوادي الجديد إلى المملكة العربية السعودية اليوم الجمعة، إلى القاهرة ثم إلى الأراضي المقدسة.
التالى مدينة القاهرة تفوز بلقب عاصمة السياحة للدول الأعضاء بمنظمة العالم الإسلامى