أخبار عاجلة

انطلاق امتحانات الشهادة الإعدادية بالجيزة السبت المقبلالخميس 16/مايو/2024 - 01:15 م امتحانات الشهادة الإعدادية، تنطلق يوم السبت المقبل الموافق 18 مايو امتحانات شهادة اتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسى (عام - لغات) للفصل الدراسى الثانى – الدور الأول آخر العام

 امتحانات الشهادة الإعدادية، تنطلق يوم السبت المقبل الموافق 18 مايو امتحانات شهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسى (عام - لغات) للفصل الدراسى الثانى – الدور الأول " آخر العام " للعام الدراسى 2023 /2024، والتى تستغرق ستة أيام حتى يوم الخميس الموافق 23  مايو 2024. 
 

وأكد أشرف سلومة وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، بأن إجمالي الطلاب على مستوى المحافظة بلغ (١٩١٠٦٨) طالبا وطالبة، مقسم على ٦٩٧ لجنة بالإضافة إلى لجنة 57357.

Advertisements

 

 وتم تشكيل غرفة عمليات مركزية بالمديرية وغرف فرعية بالإدارات التعليمية، لتلقى أى شكاوى والعمل على حلها فورًا والتواصل مع غرفة عمليات الوزارة والمحافظة، كما تم التنسيق مع مديرية أمن الجيزة وأقسام الشرطة لتأمين أوراق الأسئلة واللجان.
 

a39dec1338.jpg

جدول امتحانات الشهادة الإعدادية بالجيزة

 ويؤدى أبنائنا الطلاب في اليوم الأول فى تمام الساعة التاسعة صباحًا امتحان مادة اللغة العربية والخط. ويوم الأحد 19 مايو امتحان مادتي الجبر والإحصاء والكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات.
وسيكون يوم الإثنين  20 مايو امتحان مادة الهندسة.
ويوم الثلاثاء 21 مايو امتحان مادتي اللغة الأجنبية والتربية الدينية.
ويوم الأربعاء 22 مايو مادتي العلوم والتربية الفنية.
وينتهى ماراثون امتحانات الشهادة الإعدادية يوم الخميس الموافق 23 مايو بامتحان مادة الدراسات الاجتماعية و(التربية الرياضية لطلاب مدرسة السعيديِة الرياضية).

 

تعليمات مدير تعليم الجيزة بشأن امتحانات الشهادة الإعدادية

 وأكد مدير تعليم الجيزة على مديري عموم الإدارات التعليمية بالتواجد ميدانيًا باللجان يوميًا مع تواجد الموجة المقيم  لمتابعة كافة أعمال الامتحانات وتذليل كافة المعوقات الصعوبات. 

كما أكد على التواصل المستمر مع رؤساء الأحياء والمدن لإزالة المعوقات والصعوبات خارج أسوار المدارس ومنع تواجد الباعة الجائلين.

8b11e1a695.jpg

 كما شدد  اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة على منع دخول الهواتف المحمولة والسماعات والساعات الإلكترونية مع تقليل الطلاب باللجان الفرعية، والحفاظ على المسافات الآمنة بين الطلاب أثناء أداء الامتحان مع ضرورة التواجد المستمر للطبيب أو الزائرة الصحية بكل لجنة للتدخل الفوري في حالة الطوارئ، والاهتمام بالنظافة اليومية للفناء ودورات المياه.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الشرقية تحتفل غدا بإحياء ذكرى دخول العائلة المقدسةالجمعة 31/مايو/2024 - 10:51 م قالت الدكتورة اسماء عبدالعظيم الطاهرالمتحدث الرسمى عن محافظة الشرقية انه من المقرر أن تقوم باكر السبت الموافق الاول من يونية 2024 الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة بمحافظة الشرقية
التالى اليوم.. الخط الثالث للمترو يقلل زمن التقاطر فى ساعات الذروة