أخبار عاجلة

غرق طالب في بحر شبين في المنوفيةالخميس 16/مايو/2024 - 11:58 ص لقي طالب مصرعه غرقا في قرية العسالته التابعة لمركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية، فى بحر شبين الكوم

غرق طالب في بحر شبين في المنوفيةالخميس 16/مايو/2024 - 11:58 ص لقي طالب مصرعه غرقا في قرية العسالته التابعة لمركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية، فى بحر شبين الكوم
غرق طالب في بحر شبين في المنوفيةالخميس 16/مايو/2024 - 11:58 ص
لقي طالب مصرعه غرقا في قرية العسالته التابعة لمركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية، فى بحر شبين الكوم

 لقى طالب مصرعه غرقا في قرية العسالته التابعة لمركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية، فى بحر شبين الكوم على الفور تم إبلاغ قوات الحماية المدنية وإبلاغ مركز شرطة شبين الكوم.

انقطاع واير مركب يتسبب فى غرق طالب بالمنوفية

وأفاد مصدر بأن الشاب يدعى شديد طلبه يبلغ من العمر 17 عاما، حاول إرجاع المركب بعد انقطاع الواير وتحركها إلى عرض البحر إلا أنه فشل في ذلك ولقى مصرعه غرقا.

 على الفور تم إبلاغ قوات الحماية المدنية والتى تحركت إلى مكان غرق الطالب وتمكن فريق من انتشال جثمانه، وجرى نقله إلى المستشفى الجامعى بشبين الكوم لإنهاء الإجراءات القانونية واستخراج تصريح الدفن.

Advertisements

وتلقى اللواء عمرو عبد الرؤوف مدير أمن المنوفية إخطارا من مأمور مركز شرطة شبين الكوم يفيد بمصرع شاب يدعى شديد طلبه فى بحر شبين الكوم، وتم إرسال قوات الحماية المدنية وقوات من الشرطة وتحرير محضر بالواقعة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مدينة القاهرة تفوز بلقب عاصمة السياحة للدول الأعضاء بمنظمة العالم الإسلامى