أخبار عاجلة
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم -

حملات شم النسيم، ضبط نصف طن أسماك مملحة ولحوم ودواجن فاسدة بالمنياالثلاثاء 07/مايو/2024 - 11:25 ص نفذت إدارة المجازر والتفتيش على اللحوم بمديرية الطب البيطرى في المنيا خلال الاحتفالات بأعياد شم النسيم، بالإشتراك مع إدارة

نفذت إدارة المجازر والتفتيش على اللحوم بمديرية الطب البيطرى في المنيا خلال الاحتفالات بأعياد شم النسيم، بالاشتراك مع إدارة ومباحث التموين حملات على مدار اليومين الماضيين بمراكز "المنيا وبني مزار ومطاي وسمالوط وملوي ".

مديرية الطب البيطري بالمنيا 

جاء ذلك فى إطار تكليفات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا بتكثيف الحملات التفتيشية لضبط سوق اللحوم والدواجن والأسماك والمطاعم ومحلات بيع اللحوم والمجمدات. 

ضبط نصف طن أسماك مملحة ولحوم ودواجن فاسدة في المنيا 

f948a0e908.jpg

أشار الدكتور فتحي عبد العال مدير مديرية الطب البيطري بالمنيا إلى أن الحملات أسفرت عن ضبط 461 كجم  أسماك مملحة ومدخنة وماكريل،ودواجن وكبدة ومفروم ومصنعات لحوم وجميعها غير صالحة للاستهلاك الآدمي وتم تحرير ١٥ محضرا. 

Advertisements

كما تم ضبط 75 كجم لحوم بلدية صالحة للاستهلاك الآدمي مذبوحة خارج المجازر وتحرير 9 محاضر.

 تم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المضبوطات حفاظا على صحة وسلامة المواطنين.
 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إصابة 17 شخصا بحادث انقلاب ميكروباص في المنياالثلاثاء 07/مايو/2024 - 10:49 ص أصيب 17 شخص إثر تعرضهم لحادث إنقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الزراعي القاهرة أسوان المار على نطاق محافظة المنيا، تحرر محضر بالحادث
التالى اندلاع حريق في مطعم شهير بشبرا الخيمةالثلاثاء 07/مايو/2024 - 10:31 ص تمكنت أجهزة الحماية المدنية من السيطرة علي حريق نشب في مخزن مطعم شهير أمام مبنى ديوان حي غرب شبرا الخيمة بميدان المؤسسة بسور المؤسسة العمالية، وجري السيطرة علي الحريق ومنع امتداده دون خسائر بشرية. تحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق وأمرت بندب المعمل الجنائي لفحص الواقعة وطلب تحريات المباحث