أخبار عاجلة

فوضى التوك توك والمواقف تثير غضب الأهالي في فاقوس بالشرقيةالسبت 04/مايو/2024 - 07:46 م حالة من الاستياء لدى المواطنين بفاقوس محافظة الشرقية من جراء ارتفاع تعريفة مركبة التوكتوك بمدينة فاقوس وقراها وذلك وسط غياب كامل من ادارة مرور الشرقية وفاقوس مما ادى الى ضعف الرقابة المرورية

فوضى التوك توك والمواقف تثير غضب الأهالي في فاقوس بالشرقيةالسبت 04/مايو/2024 - 07:46 م حالة من الاستياء لدى المواطنين بفاقوس محافظة الشرقية من جراء ارتفاع تعريفة مركبة التوكتوك بمدينة فاقوس وقراها وذلك وسط غياب كامل من ادارة مرور الشرقية وفاقوس مما ادى الى ضعف الرقابة المرورية
فوضى التوك توك والمواقف تثير غضب الأهالي في فاقوس بالشرقيةالسبت 04/مايو/2024 - 07:46 م
حالة من الاستياء لدى المواطنين بفاقوس محافظة الشرقية من جراء ارتفاع تعريفة مركبة التوكتوك بمدينة فاقوس وقراها وذلك وسط غياب كامل من ادارة مرور الشرقية وفاقوس مما ادى الى ضعف الرقابة المرورية

حالة من الاستياء لدى المواطنين بفاقوس محافظة الشرقية، بسبب ارتفاع تعريفة مركبة “التوك توك” بمدينة فاقوس، وذلك وسط غياب كامل من المسئولين، وهو ما أحدث كثيرا من المشكلات بين المواطنين وسائقي التوك توك.

تقديم شكوى 

تساءل عدد من المواطنين، لمن يتقدمون بالشكوى حال حدوث مشكلة بين المواطن وسائق التوك توك وسط غياب كامل لرئيس مركز ومدينة فاقوس للملف الذى مثل الصراع بين سائقى التوكتوك ومستخدميه.

يقول أحمد عبد العزيز “بالمعاش” الأجرة العادلة هى خمسة جنيهات، فكيف أستقل توك توك لمسافة تتراوح بين 1 كيلو إلى  1.5 كيلو، وأقوم بدفع عشرة جنيهات.. ويضيف ياسر يوسف: أبنائى طلاب ويذهبون إلى الدروس وقد يحتاج كل طالب منهم ما يقرب من مائة جنيه للتوك توك حيث يذهب إلى الدروس فى أوقات مختلفة.

وأضاف خالد غريب “أحد المواطنين”، أن رئيس مجلس المدينة الحالى غائب تماما مطالب بالقيام بحملات لضبط الأجرة.

Advertisements

فوضى التوك توك والمواقف 

أما أحمد محمود فقال: لابد من تدخل الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية ليمنع فوضى المواقف بفاقوس، وأكد مصطفى محمد السيد أن أجرة الزقازيق فاقوس وصلت 18 جنيها ناهيك عن الزحام بالموقف فى الذهاب والعودة ويعجز جميع العاملين بالمواقف عن حل مشكلة الزحام مطالبا بضرورة العمل على زيادة السيارات المخصصة لفاقوس حيث توجد وفرة سيارات بأبو كبير وههيا وأولاد صقر والحسينية وصان الحجر.

ليست كل التكاتك من فاقوس

وأضاف عبدالعال السباك صاحب “توكتوك” أن كل التكاتك الموجودة ليست من فاقوس فهناك من كفر صقر وأولاد صقر وأبو كبير والحسينية والصالحية وهم من يرتكبون المخالفات ويحدثون عمليات خطف الشنط والتعدي على المواطن.

الكاوتش وصل 1200 جنيه

وقال عبد الله عبدالرحمن سائق توك توك إن الأجرة الآن عادلة فغيار الزيت وصلت إلى 180 جنيها وتتم  كل اربعة أيام وأيضا البنزين وصل 12 جنيها، وكاوتش التوكتوك بـ 1200 جنيه، واقترح أن يتم تركيب عدادات للتوك توك، وعلى إدارة المرور توفيره، وعند تحديد التعريفة حسب العداد فلن يدفع أحدا أكثر من المطلوب منه.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وكيل صحة الشرقية يتفقد طب الأسرة بالروضة في الصالحية الجديدةالسبت 04/مايو/2024 - 07:40 م قام الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية، بالمرور على مركز طب الأسرة بالروضة، التابع للإدارة الصحية بالصالحية الجديدة، لمتابعة انتظام سير العمل، والخدمات الطبية المقدمة للمرضى والمواطنين
التالى غدًا، فصل التيار الكهربائي عن قرى المنيرة بواحة الخارجة لتنفيذ أعمال الصيانةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:03 م أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد عن فصل التيار الكهربائي، صباح غداً الأربعاء، عن قرى المنيرة شمال مدينة الخارجة وذلك لتنفيذ أعمال صيانة دورية تحت إشراف هندسة الكهرباء