أخبار عاجلة

حكاية "عربية كشري" داخل نادي الزمالك.. "مجلس الإدارة حابب الموضوع"

حكاية "عربية كشري" داخل نادي الزمالك.. "مجلس الإدارة حابب الموضوع"
حكاية "عربية كشري" داخل نادي الزمالك.. "مجلس الإدارة حابب الموضوع"

تسببت "عربية كشري" خاصة بأحد المطاعم الشهيرة في إثارة الجدل داخل مقر نادي الزمالك، في الأيام القليلة الماضية، بعد تواجدها في مقر النادي مؤخراً.

وأكد مصدر بنادي الزمالك أن تواجد "عربية الكشري" داخل مقر النادي يكون يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع فقط ولا تتواجد بشكل دائم.

وأشار المصدر إلى أن سبب تواجد "عربية الكشري" داخل النادي يأتي من أجل المزج بين الترفيه وتناول الطعام، لأن مسؤولي هذا المطعم يقدمون عروضًا ترفيهية للأعضاء.

وأضاف المصدر أن سبب عدم تواجد العربية في أحد المحلات داخل النادي، هو أن شكل "عربية الكشري" يعتبر صورة رمزية لهذا المطعم، وهو ما ينال إعجاب معظم الأعضاء.

وأوضح أن المطعم طلب من مجلس الإدارة زيادة مدة تواجد العربة لعدة أيام مقبلة لحين إنهاء إجراءات تأجير أحد المحلات داخل النادي.

من جانبه، قال مالك سلسلة محلات الكشري الشهيرة صاحبة "عربية الكشري" إن عربية الكشري رمز لعلامتهم التجارية التي يفتخرون بها.

وأضاف أن "عربية الكشري" سوف تعمل يومي الخميس والجمعة لأن الإقبال غير عادي.

وتابع: "مجلس الإدارة حابين الموضوع وكلموني كذا مرة".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق محافظ أسوان يوجه بتحسين ضغوط مياه الشرب (صور)السبت 04/مايو/2024 - 04:24 م اشار إلى أنه بالنسبة لمنطقة المحمودية فقد تم وضع خطة لتنفيذ محطة رفع وخزان علوى بسعة 2000 متر مكعب ، وخطوط ناقلة وخطوط توزيع ، وتكامل مع ذلك تنفيذ البرامج التدريبية
التالى غدًا، فصل التيار الكهربائي عن قرى المنيرة بواحة الخارجة لتنفيذ أعمال الصيانةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:03 م أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد عن فصل التيار الكهربائي، صباح غداً الأربعاء، عن قرى المنيرة شمال مدينة الخارجة وذلك لتنفيذ أعمال صيانة دورية تحت إشراف هندسة الكهرباء