أخبار عاجلة

تجديد حبس عامل متهم بقتل شاب أفريقي داخل مطعم في مدينة نصرالسبت 04/مايو/2024 - 10:00 ص جدد قاضي المعارضات بمحكمة شمال القاهرة حبس عامل متهم بقتل شاب أفريقي، 15 يوما علي ذمة التحقيقات التي تجري معه ، بعد مشاجرة بينهما في مدينة نصر.

تجديد حبس عامل متهم بقتل شاب أفريقي داخل مطعم في مدينة نصرالسبت 04/مايو/2024 - 10:00 ص جدد قاضي المعارضات بمحكمة شمال القاهرة حبس عامل متهم بقتل شاب أفريقي، 15 يوما علي ذمة التحقيقات التي تجري معه ، بعد مشاجرة بينهما في مدينة نصر.
تجديد حبس عامل متهم بقتل شاب أفريقي داخل مطعم في مدينة نصرالسبت 04/مايو/2024 - 10:00 ص
جدد قاضي المعارضات بمحكمة شمال القاهرة حبس عامل متهم بقتل شاب أفريقي، 15 يوما علي ذمة التحقيقات التي تجري معه ، بعد مشاجرة بينهما في مدينة نصر.

جدد قاضي المعارضات بمحكمة شمال القاهرة حبس عامل متهم بقتل شاب أفريقي، 15 يوما علي ذمة التحقيقات التي تجري معه، بعد مشاجرة بينهما في مدينة نصر.

وكشفت تحريات المباحث حول مقتل شاب أفريقي أمام مطعم في مدينة نصر، أن المجني عليه كان في حالة سكر ودخل في مشادة كلامية مع صاحب المطعم لكي يقوم بفتح مكان بعد إغلاقه. 

وأوضحت التحريات، أن المجني عليه عندما حضر إلى المطعم وجده مغلقا، وطلب من مالكه إعادة فتحه لتحضير الطعام له، وعندما رفض مالك المطعم ذلك لانتهاء مواعيد العمل، دخل معه المجني عليه في مشادة كلامية تطورت إلى اشتباك بالأيدي، وخلال ذلك حضر أحد أقارب المالك، وحاول منع المجني عليه من التعدي على قريبه فلما فشل أخرج سكينا كان بحوزته ووجه للشاب الأفريقي عدة طعنات أسفرت عن وفاته في الحال.

Advertisements

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الاستماع لأقوال الشهود في اندلاع حريق داخل شقة بإمبابةالسبت 04/مايو/2024 - 11:08 ص أمرت نيابة الجيزة بانتداب المعمل الجنائي للتعرف على سبب حريق نشب داخل شقة سكنية فى منطقة إمبابة.
التالى استمرار فعاليات مبادرة وزارة الداخلية لتوفير السلع بتخفيضات 40%السبت 04/مايو/2024 - 10:12 ص تواصل وزارة الداخلية لليوم 79 على التوالي، فعاليات المرحلة الخامسة والعشرين من مبادرة كلنا واحد، والتي أطلقت في 15 فبراير الماضي تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي،، لتوفير كافة مستلزمات الأسرة المصرية من السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة بجميع أنحاء الجمهورية. تواصل فعاليات مبادرة وزارة الداخلية