أخبار عاجلة

بمشاركة 15 دولة، تفاصيل بطولة رالي الفراعنة للدراجات البخارية (صور)الجمعة 03/مايو/2024 - 11:20 م أقيمت اليوم الجمعة في محافظة الجيزة بطولة رالي الفراعنة للدراجات البخارية تحت رعاية جامعة الدول العربية والاتحاد المصرى

أقيمت، اليوم الجمعة، بطولة رالي الفراعنة للدراجات البخارية تحت رعاية جامعة الدول العربية والاتحاد المصرى للدراجات بمشاركة ١٥ دولة، بمنطقة سقارة الأثرية لـ أبو صير، في محافظة الجيزة.

 

الإعلان عن البطولة العربية للدراجات النارية

 كان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، قد شهد المؤتمر الصحفي الذي أقيم  بأحد الفنادق بالقاهرة للإعلان عن تفاصيل رالي الفراعنة الدولي في مصر والذي تقام منافساته خلال الفترة من من 2 وحتى 8 مايو الحالي، وكذا الإعلان عن البطولة العربية للدراجات النارية، والذي ينظمه الاتحاد المصري للدراجات النارية،  تحت رعاية جامعة الدول العربية ووزارة الشباب والرياضة.

وأعرب وزير الشباب والرياضة عن سعادته باستضافة مصر لهذه الفعاليات المهمة وعلى رأسها رالي الفراعنة، وأثرها في تعزيز مكانة مصر كوجهة رياضية عالمية، والترويج للسياحة في مصر من خلال هذه الفعاليات.

وتوجه أشرف صبحي بالحديث الي الوفود الأجنبية والعربية المشاركة في الحدث قائلا: اشكركم علي تواجدكم في مصر وأتمنى لكم التوفيق في المنافسات الخاصة بالبطولة وكل التمنيات بقضاء وقت ممتع في بلدكم الثاني مصر.

فيما توجه فيصل غسال  الوزير المفوض عن جامعة الدول العربية، بالشكر إلى وزير الشباب والرياضة على دعمه للبطولة وتواجده اليوم  بالمؤتمر الصحفي الخاص بالبطولة
 

Advertisements

068b2867ee.jpg
abb72d3547.jpg
76e29593e6.jpg
734f11c09d.jpg
eaefa1f659.jpg
4fa3945375.jpg
8b2dd262ed.jpg
7c83a38003.jpg

ومن جانبه أشاد إبراهيم فريد رئيس الاتحاد العربي للدراجات النارية بدعم الدولة المصرية تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي للرياضة المصرية، وكذلك دعم وزير الشباب والرياضة وجامعة الدول العربية للبطولة.

ومن المقرر أن يشارك في رالي الفراعنة الدولي للدراجات النارية والبطولة العربية للدراجات النارية 10 دول وهم: "الولايات المتحدة الأمريكية، ألمانيا، جنوب إفريقيا، تايوان، الجزائر، السعودية، السودان، فلسطين ليبيا"، بالإضافة إلى مصر البلد المستضيف، ويشارك  منتخب مصر بعدد 7 لاعبين مصنفين ومرشحين للمنافسة على المراكز الأول.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ضبط 59 سلاحًا ناريًا و21 قضية مخدرات في الإسكندرية ودمياط وأسيوطالسبت 04/مايو/2024 - 01:08 م شن قطاع الأمن العام برئاسة اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية، بمشاركة الأجهزة الأمنية بمديريات أمن «أسيوط- أسوان – دمياط – الإسكندرية»،
التالى غدًا، فصل التيار الكهربائي عن قرى المنيرة بواحة الخارجة لتنفيذ أعمال الصيانةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:03 م أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد عن فصل التيار الكهربائي، صباح غداً الأربعاء، عن قرى المنيرة شمال مدينة الخارجة وذلك لتنفيذ أعمال صيانة دورية تحت إشراف هندسة الكهرباء