أخبار عاجلة

وكيل صحة الإسماعيلية تشيد بقسمي العناية المركزة والعلاج الطبيعي بمستشفى التل الكبيرالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 09:38 ص في إطار الجهود التي تقوم بها مديرية الصحة والسكان في محافظة الإسماعيلية للعمل على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين

أشادت الدكتورة ريم مصطفى وكيل وزارة الصحة في محافظة الإسماعيلية، بالجهد المبزول من الأطقم الطبية بقسمي العناية المركزة والعلاج الطبيعي بمستشفى حميات التل الكبير.   

جولة مفاجئة بحميات التل الكبير 

وأجرت الدكتورة ريم مصطفى وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية ؛جولة تفقدية مفاجئة لمستشفى حميات التل الكبير لتقييم مستوى الخدمات الطبية المقدمة،بناءً على تعليمات الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان، وتوجيهات اللواء شريف فهمى بشاره محافظ الإسماعيلية؛ بالمتابعة الدورية والمستمرة لسير العمل داخل المستشفيات. 

Advertisements

cc44d98951.jpg
جانب من الجولة، فيتو 
993c6faafe.jpg
جانب من الجولة، فيتو 

تفقد أقسام المستشفى

وخلال المرور تفقدت وكيل وزارة الصحة قسم الداخلي واطمأنت على حالات مصابي غزة ومتابعة حالتهم الصحيه ومدى رضائهم عن الخدمة، وتأكدت من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية، وراجعت كشوف تذاكر المرضى وتواجد الفريق الطبي بالنوباتجيه ومستوى الخدمة الطبية المقدمة للمرضى. 

275e032b43.jpg
جانب من الجولة، فيتو 
046e032258.jpg
جانب من الجولة، فيتو 

إشادة بتطبيق معايير الجودة 

وإستكملت الجولة بالمرور على قسم العناية المركزة، وتابعت تقارير المرضى الصحية مع الطبيب المناوب، وأشادت بمستوى الأداء وإتباع معايير الجودة ومكافحة العدوي بالقسم.  

49b60328a9.jpg
جانب من الجولة، فيتو 

كما أثنت على إنتظام الجلسات بقسم العلاج الطبيعى الجديد وتركيب وتشغيل الأجهزه التى تم توريدها مؤخرًا لتحسين الخدمه الطبيه بالمستشفى.  

وفى نهاية الزيارة، أعربت وكيل الوزارة عن خالص تقديرها  لإدارة المستشفى وفريق الأطباء والتمريض وجميع العاملين بالمستشفى لجهودهم فى رفع كفاءة ومستوى الخدمات الطبية المقدمة.

5ac070dabb.jpg
جانب من الجولة، فيتو 
e7c861102c.jpg
جانب من الجولة، فيتو 

وعلى صعيد أخر كانت قد أحالت الدكتورة ريم مصطفى وكيل وزارة الصحة في محافظة الإسماعيلية، عدد من الأطباء المتغيبين عن وحدة طوسون الصحية إلى التحقيق، وذلك عقب اكتشافها تغيبهم عن الوحدة خلال جولة مفاجئة.  

جولة مفاجئة بوحدة طوسون بإدارة صحة الإسماعيلية 

وتفقدت الدكتورة ريم مصطفى وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية، اليوم الإثنين، وحدة طوسون بإدارة الإسماعيلية الصحية ؛للتأكد من إنتظام سير العمل بوحدات الرعاية الأولية على أرض الواقع. 

متابعة معدل المواطنين على الوحدة 

وتابعت وكيل وزارة الصحة خلال الزياره الخدمات الطبية المقدمة ومعدل تردد المواطنين على الوحدة.  

تشديدات على ارتداء الزي الرسمي 

كما اطمئنت على توافر أرصدة كافية من الأدوية والمستلزمات،كما اطلعت على سجلات تواجد الأطباء والفرق الطبية،وتبين خلال الزياره تغيب بعض الأطباء من قوة الوحده،وعدم إلتزام البعض من الفريق الطبى بالزي الرسمي، وشددت على إتخاذ الاجراءات القانونية حيال المقصرين

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق فريق مجمع الإسماعيلية الطبي يفوز بالمركز الأول بمؤتمر قسطرة القلب بألمانياالجمعة 17/مايو/2024 - 03:56 م ضمن الجهود التي تقوم بها الفرق التابعة لفرع هيئة الرعاية الصحية في محافظة الإسماعيلية وفرق مجمع الإسماعيلية الطبي وفي إنجاز جديد لمجمع الإسماعيلية الطبي
التالى الإسعاف: أسطول الحضانات المتنقل ينجح في نقل 19500 طفل مبتسر عام 2024الجمعة 17/مايو/2024 - 03:20 م أعلن الدكتور عمرو رشيد رئيس مجلس إدارة هيئة الإسعاف المصرية نجاح أسطول حضانات هيئة الإسعاف المصرية المتنقل المكون من ٩٧ سيارة إسعاف، من نقل ١٩٥٠٠ طفل مبتسر خلال الثلث الأول من العام الجاري، كان من بينهم ما يقارب ٢٨٠٠ طفل تم نقلهم بواسطة حضانات مزودة بأجهزة التنفس الصناعي، نظرًا لوضعهم الصحي الدقيق،