أخبار عاجلة
تأكيد الموسم الثاني من 3 Body Problem على Netflix -

صدور قرار بتكليف الدكتور عدوي مستشارًا لرئيس جامعة أسيوط لشئون الخريجينالإثنين 29/أبريل/2024 - 06:22 م أصدر الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط؛ قراراً بتكليف الدكتور محمد أحمد على عدوي الأستاذ بقسم العلوم السياسية والإدارة العامة بكلية التجارة؛ للعمل مستشاراً لرئيس الجامعة لشئون الخريجين

أصدر الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط؛ قرارًا بتكليف الدكتور محمد أحمد على عدوي الأستاذ بقسم العلوم السياسية والإدارة العامة بكلية التجارة؛ للعمل مستشارًا لرئيس الجامعة لشئون الخريجين، وريادة الأعمال والابتكار.

يذكر أن الدكتور محمد عدوي؛  يشغل حاليًا منصب وكيل كلية التجارة لشئون التعليم والطلاب، ومدير مركز دراسات المستقبل بالجامعة، وعضو لجنة ترقيات أساتذة العلوم السياسية  في المجلس الأعلى للجامعات، وعضو لجنة الاقتصاد والعلوم السياسية فى المجلس الأعلى للثقافة، وشغل منصب رئيس قسم العلوم السياسية والإدارة العامة بكلية التجارة. 

Advertisements

الدكتور محمد العدوى 

كما تم اختيار الدكتور محمد العدوى عضوًا فى لجنة الخطة الاستراتيجية لكلية الحقوق والعلوم السياسية بجامعة الملك سعود بالرياض، وعضوًا في لجنة التطوير والجودة بجامعة الملك سعود بالرياض، وله الكثير من الكتب، والأبحاث المنشورة داخل مصر، والوطن العربي حول السياسات التنموية في الكثير من المجالات.

جائزة مصر للتميز الحكومى

في سياق آخر ثمن الدكتور أحمد المنشاوى  ما حققته الجامعة فى تميز الأداء، ونجاحها فى حصد عدد من المراكز المتقدمة بين أفضل عشر مراكز على مستوى الجمهورية في حفل جائزة مصر للتميز الحكومى فى دورتها الثالثة، المنعقدة في مارس ٢٠٢٣.

تطبيق معايير الحوكمة

وأكد رئيس جامعة أسيوط، إن حفل التميز يأتي في إطار الجهود المستمرة المبذولة من قبل الدولة؛ لمواصلة عملية الإصلاح الشاملة والمستدامة التي تستهدف تطبيق معايير الحوكمة والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة بالجامعة، وتحفيز رُوح المنافسة بين العاملين بالجهاز الإداري، وتشجيع أفكارهم الإبداعية، وتمكينهم من تحويل هذه الأفكار إلى مشروعات على أرض الواقع.  

 

وتوجه الدكتور  أحمد المنشاوى، بالتهنئة للفائزين بجوائز جامعة أسيوط للجودة والتميز، شاكرا جهودهم للوصول إلى جهاز إداري كفء ومتميز، متمنيآ للجميع التوفيق والنجاح.

 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مصرع شاب بطعنة نافذة بالصدر على يد زوجته أثناء تقطيعها البطيخ في الدقهليةالخميس 16/مايو/2024 - 03:04 م لفظ شخص في العقد الثالث من عمره أنفاسه الأخيرة بطعنه نافذة بالصدر في منطقة العاشر بمدينة جمصة في محافظة الدقهلية علي يد زوجته اثناء تقطيعها بطيخ واصيب بالخطأ وفقا لاقوالها في المحضر والتحقيقات .
التالى غدًا، فصل التيار الكهربائي عن قرى المنيرة بواحة الخارجة لتنفيذ أعمال الصيانةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:03 م أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد عن فصل التيار الكهربائي، صباح غداً الأربعاء، عن قرى المنيرة شمال مدينة الخارجة وذلك لتنفيذ أعمال صيانة دورية تحت إشراف هندسة الكهرباء