أخبار عاجلة

محافظ مطروح يلتقي شباب متطوعي وزارة الشباب والرياضة YLY (صور)الإثنين 29/أبريل/2024 - 01:32 م حرص اللواء خالد شعيب محافظ مطروح على لقاء شباب متطوعى وزارة الشباب والرياضة Yly بحضور المهندس حسين السنينى السكرتير العام المساعد

حرص اللواء خالد شعيب محافظ مطروح على لقاء شباب متطوعى وزارة الشباب والرياضة YLY بحضور المهندس حسين السنينى السكرتير العام المساعد، والدكتور "وليد عبد العزيز رفاعى" مدير عام الشباب والرياضة بمطروح، وشهاب جمال الدين مدير مشروع YLY.

b9bdfbe4b1.jpg

جاء ذلك خلال فعاليات المعسكر الكامل لمتطوعى وزارة الشباب والرياضة Yly، الذى تستضيفه  محافظة مطروح، خلال الفترة من ٢٧ أبريل وحتى ٢ مايو القادم، بمركز التعليم المدني بمطروح.

5d421db86f.jpg

فعاليات اللقاء 

خلال فعاليات اللقاء استعرض شباب yly  جهود وأنشطة المشروع وما يهدف إليه من تنمية لقدرات الشباب في التواصل والتفاعل  مع التدريب على البرامج المختلفة التى تؤهلهم وتنمي قدراتهم الثقافية والاجتماعية مع مشاركتهم في تنظيم العديد من الفعاليات الكبرى.

Advertisements

0d51e74fb8.jpg

ترحيب المحافظ لـ yly 

رحب محافظ مطروح بشباب مشروع yly كنموذج للشباب المتميز  الذى ترعاهم وزارة الشباب والرياضة وتواجدهم بالمحافظات مع دعم دورهم مقدما شكره وتقديره للأستاذ الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة على التعاون المستمرودعم منظومة الشباب والرياضة بالمحافظة.

8d03aebc46.jpg

كذلك اختيار مطروح لتقام عليها العديد من الفعاليات الرياضية ومنها استضافة شباب yly.كذلك الشكر والتقدير للواء أحمد جمال الدين مستشار السيد الرئيس للمحافظات الحدودية على تواصله ودعمه المستمر لجهود المحافظة وحل العديد من المشكلات  وتذليل العقبات.

18289ccbc4.jpg


خلال اللقاء  استمع محافظ مطروح لعدد من  الشباب والرد على تساؤلاتهم ومنها التأكيد على استعادة مصر بفضل القيادة السياسية الحكيمة لمكانتها الإقليمية والدولية مع استعراض جهود الدولة في إقامة العديد من المشروعات القومية والتنموية بكافة ربوع الوطن ومنها محافظة مطروح مع استعراض العديد من المشروعات القومية والتنموية بالمحافظة.

3996419638.jpg

تأثيرها في  توفير مزيد من فرص العمل من جميع المحافظات ودعم الاقتصاد القومي والجذب السكانى،مشيدا بجهود الشباب المتطوع والمشاركة في بناء الوطن مع اهتمام القيادة السياسية بالشباب وتولي العديد منهم مراكز مرموقة في الوزارات والمؤسسات الحكومية.

6624e8a442.jpg

وأكد على دور الشباب في بناء الوطن وأنه لم يبنى الا بسواعد وعقول أبنائه مع الترحيب بإقامة المزيد من الفعاليات على أرض مطروح،متمنيا لهم مستقبل أفضل.

b73202e521.jpg


وخلال اللقاء أهدى شهاب جمال الدين مدير مشروع yly درع المشروع لمحافظ مطروح تقديرًا لرعايته للمشروع بالمحافظة ودعمه المتواصل لقطاع الشباب والرياضة، كما  تم تكريم جهود تسهيل  المشاركة في فعاليات المشروع.

c20e906093.jpg


في نهاية اللقاء حرص محافظ مطروح على التقاط الصور التذكارية مع شباب مشروع yly.

cd82a99a82.jpg


يذكر أن مشروع متطوعي وزارة الشباب والرياضة " YLY"  هو أحد المشاريع التطوعية التي أطلقها الاستاذ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة خلال عام ٢٠١٨، بهدف توسيع قاعدة المشاركة الشبابية وتدريب وتأهيل الشباب، والترويج لأنشطة الوزارة، بالإضافة لنشر ثقافة الرياضة أسلوب حياة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى غدًا، فصل التيار الكهربائي عن قرى المنيرة بواحة الخارجة لتنفيذ أعمال الصيانةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:03 م أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد عن فصل التيار الكهربائي، صباح غداً الأربعاء، عن قرى المنيرة شمال مدينة الخارجة وذلك لتنفيذ أعمال صيانة دورية تحت إشراف هندسة الكهرباء