أخبار عاجلة
جوجل تمنح Gemini إمكانات جديدة لتخطيط الرحلات -
جوجل تضيف البحث عبر الفيديو إلى Google Lens -
جوجل توسع استخدام العلامات المائية الرقمية -
جوجل تلمح إلى عودة نظارات الواقع المعزز -

زاهي حواس يروي أبرز ألاعيب إسرائيل لسرقة تاريخ الحضارة المصرية (فيديو)الإثنين 29/أبريل/2024 - 01:05 ص زاهي حواس، رد الدكتور زاهي حواس عالم الآثار المصري على حملة الهجوم ضده في الإعلام العبري بسبب العقد للقديم

زاهي حواس يروي أبرز ألاعيب إسرائيل لسرقة تاريخ الحضارة المصرية (فيديو)الإثنين 29/أبريل/2024 - 01:05 ص زاهي حواس، رد الدكتور زاهي حواس عالم الآثار المصري على حملة الهجوم ضده في الإعلام العبري بسبب العقد للقديم
زاهي حواس يروي أبرز ألاعيب إسرائيل لسرقة تاريخ الحضارة المصرية (فيديو)الإثنين 29/أبريل/2024 - 01:05 ص
زاهي حواس، رد الدكتور زاهي حواس عالم الآثار المصري على حملة الهجوم ضده في الإعلام العبري بسبب العقد للقديم

زاهي حواس، رد الدكتور زاهي حواس، عالم الآثار المصري، على حملة الهجوم ضده في الإعلام العبري، موضحا: أن هذه الحملات قديمة ومتجددة بسبب تصريحي العلمي بأنه لا يوجد أي برديات أو آثار لها علاقة بتاريخ لليهود في مصر.

 

هل توجد آثار لليهود في مصر؟

 وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “مصر جديدة” الذي تقدمه الإعلامية إنجي أنور بقناة “إي تي سي”: لم نعثر على أي آثار تثبت وجود اليهود في مصر القديمة.

 

معاداة السامية 

وأوضح زاهي حواس: "يتهمونني بمعاداة السامية وحاولوا إلغاء محاضرات لي في أستراليا في الثمانينات بسبب مشاركتي في مظاهرات ضد المذابح الإسرائيلية في لبنان".

Advertisements

 

فرعون موسى 

ولفت: "معظم البرديات في مصر مترجمة للإنجليزية وهناك آلاف البرديات الأخرى في المتاحف الأوروبية، لا يوجد بها أي دليل على فرعون موسى وأن مومياء رمسيس الثاني ظلت في فرنسا لسنوات حتى يثبتوا أنه فرعون موسى ولم يصلوا إلى دليل وكذلك كان هناك عالم آثار إسرائيلي ظل ٣٠ سنة يدرس الآثار على أنه عالم نمساوي ولم يصل لدليل.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مجلس الوزراء يوافق على مشروع قانون تنظيم ملكية الدولة في الشركاتالأربعاء 15/مايو/2024 - 03:25 م قرارات مجلس الوزراء اليوم، وافق مجلس الوزراء خلال اجتماعه اليوم برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، على مشروع قانون تنظيم ملكية الدولة في الشركات المملوكة لها أو التي تساهم فيها. ونص مشروع القانون على أن تسري أحكامه على الشركات التي يكون رأسمالها مملوكًا بالكامل لوحدات الجهاز الإداري للدولة أو الأشخاص الاعتبارية
التالى جامعة أسيوط تفتتح المؤتمر السنوي السابع للطب الرئوي وعلاقته بالعلوم الأكاديمية|صورالأربعاء 15/مايو/2024 - 03:56 م شهد الدكتور أحمد المنشاوي، اليوم الأربعاء ١٥ من مايو، وقائع افتتاح المؤتمر العلمي السنوي السابع لجمعية أسيوط للصدر، والذي نظمته الجمعية، بالتعاون مع كلية الطب بجامعة أسيوط