أخبار عاجلة
حصاد الرياضة المصرية اليوم الإثنين 29 - 4 - 2024 -

تعليم الوادي الجديد: مراجعات نهائية لطلاب الشهادتين الإعدادية والثانوية العامةالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 04:17 م ترأس المهندس سيد عبد العزيز، وكيل التعليم بالوادى الجديد، اليوم الثلاثاء، إجتماع موسع و مجموعة من قيادات التعليم بالمحافظة، بحضور مديرى ووكلاء الإدارات التعليمية الخمس،

ترأس المهندس سيد عبد العزيز، وكيل التعليم بالوادي الجديد، اليوم الثلاثاء، اجتماع " موسع" مع مجموعة من قيادات التعليم بالمحافظة، بحضور مديري ووكلاء الإدارات التعليمية الخمس، لبحث  خطة العمل خلال الفترة المقبلة.

استهل اللقاء بالترحيب بالحضور، مثمنا مجهودات الجميع  خلال الفترة الماضية وموجها ببذل المزيد من العطاء خلال الفترة القادمة لضمان سير منظومة العمل  دون مشكلات أو عوائق.

وخلال اللقاء جرى مناقشة مجموعة من الموضوعات الهامة منها:

Advertisements

■الانتهاء من  تدريس المناهج وفق الخريطة الزمنية الدراسية بنهاية شهر إبريل الجاري، مع تقديم  تقرير مفصل بما تم من  إنجاز  بهذا الشأن.

■ تكثيف المتابعات فى جميع مدارس المحافظة للوقوف على آخر المستجدات وحال وجود أي مشكلات يجرى تذليلها بشكل فورى قبل مغادرة المدرسة.

■ المتابعة اليومية للغياب والتسجيل الالكترونى واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة بهذا الشأن.

■  تقديم كافة سبل الدعم للطلاب والمعلمين والاستعداد الجيد للامتحانات.

543a04f08b.jpg

واستعرض وكيل تعليم الوادي الجديد، خطة العمل بشأن تنظيم مراجعات نهائية مجانية مجمعة لطلاب وطالبات الصفين الثالث الإعدادي، والثالث الثانوي بأرجاء المحافظة، بصفة دورية على أن يتم تنفيذ تلك المراجعات خلال اليوم الدراسي.

■ تشكيل فرق من المعلمين المتميزين والمشهود لهم بالكفاءة للقيام بتدريس تلك المراجعات  وتحديد المقار التي تصلح للمراجعات من حيث القدرة الاستيعابية والملاءمة الجغرافية، وتهيئتها بالتجهيزات المطلوبة، وذلك بحد أقصى (3) مقار في بكل إدارة تعليمية.
■ تكليف  موجهى المواد الدراسية بالإدارات التعليمية بوضع نماذج امتحانات تدريبية تحت إشراف  موجهى المواد الدراسية بالمديرية  التعليمية لتدريب الطلاب عليها أثناء المراجعات، بالإضافة إلى وضع جداول منتظمة للمراجعات على مستوى المديرية، مع تهيئة البيئة المناسبة والداعمة لإنجاح المراجعات، وتحقيق الاستفادة القصوى للطلاب.
وفى ختام اللقاء وجه المهندس سيد الحضور ببذل كل جهد وعطاء فى سبيل الارتقاء بالعمل والنهوض به بما فيه مصلحة أبنائنا الطلاب والتصدى لجميع المشكلات التى قد تطرأ وحلها على الفور.

5e60b50a25.jpg
be9fc0749d.jpg
90e4fc96d8.jpg
8bbf2f9790.jpg
2a034500aa.jpg

 

ccc98d5f11.jpg
8138bbaa6f.jpg
2f6f83d65c.jpg
7348a1fb83.jpg
4dbf473542.jpg

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أبرزها فيروس كورونا، جوجل تطور أداة لاكتشاف الحالات الصحية عن طريق الصوتالإثنين 29/أبريل/2024 - 08:43 م طورت شركة جوجل الامريكية أداة تعلم تساعد في اكتشاف الحالات الصحية ومراقبتها عن طريق تقييم الأصوات
التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*