أخبار عاجلة
تعرف على موقف مصابى الأهلى من مباراة الإسماعيلى -
العشق بين جميل الحجيلان والمايكروفون! -

خريطة وأسماء المدارس اليابانية بعد فتح باب التقدم للعام الدراسى 2025

خريطة وأسماء المدارس اليابانية بعد فتح باب التقدم للعام الدراسى 2025
خريطة وأسماء المدارس اليابانية بعد فتح باب التقدم للعام الدراسى 2025

كتب محمود طه حسين

الثلاثاء، 16 أبريل 2024 12:37 م

ينشر اليوم السابع خريطة وتوزيع واسماء المدارس المصرية اليابانية بعد فتح باب التقدم على 51 مدرسة مصرية يابانية للعام الدراسي المقبل 2025.

فعلت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى رابط التقدم للمدارس المصرية اليابانية للعام الدراسي الجديد 2025، حيث يمكن لأولياء الأمور الدخول الآن على الرابط التالى والتقدم، https://ejs4students.moe.gov.eg

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن التقديم للالتحاق بالمدارس المصرية اليابانية للعام الدراسي 2024/2025، متاح من اليوم الثلاثاء 16 أبريل الجاري، وتستمر لمدة 15 يومًا.

وأكدت الوزارة أن التقديم سيكون إلكترونيًا لمرحلة رياض الأطفال مستوى أول KG1، على أن يتم الإعلان عن شروط التقدم من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالمدارس لكل المدارس وعددها 51 مدرسة هذا العام.

وسيتم فتح باب التقديم من المستوى الثاني رياض أطفال KG2 حتى الصف الثالث الابتدائي في بعض المدارس الحالية التي بها بعض الأماكن المحدودة الشاغرة فقط وفق الشروط وقواعد المدارس المصرية اليابانية للسن والتسلسل الدراسي.

 


 

 


 

 


 

 


 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بمشاركة 100 شاب وفتاة، التعليم المدني يطلق فعاليات دورات التنمية السياسية بالدقهليةالإثنين 29/أبريل/2024 - 10:54 م بمشاركة 100 شاب وفتاة البرلمان والتعليم المدنى يطلق فعاليات دورات التنمية السياسية للشباب بالدقهلية
التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*